جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

منوعات

شباب "تحيا مصر" يشاركون في تطوير العشوائيات برعاية وزارة الإسكان

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 02:42 م
تحيا مصر
طباعة
أحمد محمد حسن
التقى اليوم الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات مع شباب "تحيا مصر"، لبحث سبل التعاون في مجال تطوير العشوائيات وإشراك الشباب في العمل التطوعي الذي يهدف لخدمة أهالينا الأكثر احتياجا.
وطالب نائب الوزير بإشراك شباب المناطق العشوائية في الفعا ليات والرحلات والندوات التي ينظمها شباب تحيا مصر.
كما عرض رئيس شباب تحيا مصر الدكتور محمد بسيوني التعاون مع الوزارة في مجال محو الأمية لسكان المناطق العشوائية، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم وهيئة محو الامية وتعليم الكبار.
وعرض الشباب رغبتهم في المشاركة في اعمال التنظيم الخاصة بمبادرة اهالينا والتي اطلقها الدكتور احمد درويش بتكليفات رئيس الجمهورية له.
كما طلب الشباب تسويق مجهودات تطوير العشوائيات في المحافظات المختلفة وخصوصا على شبكات التواصل الاجتماعي.
وصرح المهندس طاهر ابوزيد المتحدث الاعلامي لشباب تحيا مصر لـ"تحيا مصر" أنه قد تم الاتفاق على تنفيذ مجموعة من المبادرات على أن يكون هناك اجتماع آخر بعد أسبوعين لبحث ما تم الوصول إليه من مجهودات لخدمة المناطق الأكثر احتياجا.
بينما أكد الدكتور احمد درويش بان الاعتماد على الشباب هو السبيل الوحيد لتقدم الأمم، وخصوصا في ظل وجود دعم واضح وصريح من القيادة السياسية لدعم وتمكين الشباب، واجتماع اليوم يعد بادرة تعاون لاشراك الشباب في منظومة عمل تطوعية تهدف لتطوير حياة اهالينا في المناطق الاكثر احتياجا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر