جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

المجلس التنفيذى بالإسماعيلية يبحث الإستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد

الأربعاء 06/سبتمبر/2017 - 07:29 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
عقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية إجتماع بالمجلس التنفيذى للمحافظة ، بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم ووكلاء الوزارة لمختلف مديريات الخدمات .
لمتابعة تنفيذ كافة الاجراءات والاستعدادات لاستقبال موسم العام الدراسى الجديد 2017/2018 واتخاذ كافة التدابير اللازمة ومراجعة جميع مدارس المحافظة بمختلف ال مراحل التعليمية للتأكد من جاهزيتها .
كما تم خلال الإجتماع بحث استمرار تنفيذ حملات الرقابة التموينية على جميع الأسواق ومنافذ البيع لجميع السلع مع الأخذ فى الاعتبار تشديد المراقبة على جميع الأسواق وضبط الأسعار ومكافحة الغلاء والعمل على تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.
كما تم إستعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لخطة المحافظة لمحو الأمية وتعليم الكبار حيث بلغ اجمالى عدد الناجحين من الدراسين بفصول محو الأمية خلال الدورة الامتحانية لشهر يوليو الماضى 2161 دارس ودارسة .
وخلال الاجتماع أعلن محافظ الاسماعيلية أن وزير التنمية المحلية قد أصدر قرارا بمنح مكافأة تميز وحافز اثابة شهريا لجميع المتميزين فى آداء مهامهم الوظيفية من العاملين بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات بجميع المحافظات .

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر