جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

مصرع 5 أشخاص بعد سقوط سلك كهربائى فى ترعة بأسيوط

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 09:22 م
تحيا مصر
طباعة
اماني محمد
لقى زوجان وابنهما مصرعهم صعقا بالكهرباء، واثنين آخرين من جيرانهم بعد محاولة إنقاذ طفل كان يسبح بالترعة وسقط عليه سلك كهرباء من أحد أعمدة الإنارة الموجودة بجوار الترعة.

بدأت الواقعة عندما كان الأطفال يسبحون فى ترعة أمشول بمركز ديروط، وأثناء ذلك سقط سلك كهرباء بالترعة وفر كل الأطفال عدا أحدهم وبعدما تعالت الصيحات وصرخات الأهالى فقفز الأخ الأكبر لهذا الطفل، ويدعى "وسيم رفعت نبيل" 30 سنة فى المياه وتمكن من إنقاذ أخيه الصغير، وألقاه خارج المياه إلا أن الكهرباء صعقته داخل المياه فحاول والده، ووالدته إنقاذه واثنين من الأهالى إلا أن الكهرباء صعقتهم جميعا وتم نقل الجثث الخمسة الى مشرحة مستشفى ديروط المركزى.

وجاء علي لسان الاهالي أن هذه الأسلاك غير قانونية، ويقوم أصحابها بسرقة الكهرباء، وهى موصلة إلى بعض المنازل، ومزرعة دواجن والكهرباء لم تتخذ الإجراءات القانونية لإزالة هذه المخالفات.

ومن جانبة قال العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز، ومدينة ديروط أن سلك الكهربائى سقط من أحد الأعمدة الموجودة على ترعة امشول، وتصادف وجود طفل أثناء الاستحمام فحاول عدد من أهليته إنقاذه وتمكنوا من ذلك، إلا أن كل من يحاول الوصول إليه يصاب بصعق كهربائى حتى لقى 5 أشخاص مصرعهم وتم نقل الجثث إلى مستشفى ديروط المركزى بعد فصل الكهرباء واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضاف عبد الجابر أرسلت تقرير مفصل للسيد السكرتير العام لمحافظة أسيوط بالواقعة، وأن الأسلاك غير قانونية، وهى عبارة عن كابلات أهالى من الضفة الشرقية للغربية، وهى غير قانونية تم توصيلها إلى 5 منازل ومزرعة دواجن وتم فصل التيار الكهربى وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز ديروط يفيد مصرع كل من يونان سعد حنا ٥٠ سنة ورفعت نبيل جيد ٥٥ سنة، وناصر لمعى نخنوخ ٥٠ سنة، ونادية حلمى عبد الملاك، ووسيم رفعت نبيل ٣٠ سنة وجميعهم من امشول ديروط نتيجة صعقهم بالكهرباء بعد محاولتهم إنقاذ طفل سقط عليه سلك الكهرباء وهو فى المياه إلا أن جميعهم لقوا مصرعهم.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثث.

 

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر