جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

إنتهاء اليوم الثانى من براعم الغربية للكاراتية .

الإثنين 31/يوليو/2017 - 10:22 ص
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
انهت منطقة الغربية للكاراتية فعاليات اليوم الثانى لبطولة البراعم من سن خمسة سنوات حتى تسع سنوات كاتا فردى وجماعى بنين وبنات لانداية و مراكز شباب محافظة الغربية المقامه على ملاعب نادى سكة حديد طنطا

حيث اطلقت صفارة البداية مع دقات الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم بكاتا فردى بنات مرحلة السابع سنوات التى شهدت منافسات حادة وشرشة بين اندية المحافظة وظهور فرق جديدة تنافس على البطولة بشكل لائق .

ومع دقات الساعة الواحدة ظهر اليوم إشتعل البساط بــ بنين محافظة الغربية من لاعبى رياضة الكاراتية لخوض منافسات بطولة البراعم محاولين إنتزاع المراكز المتقدمة ممثلين أنديتهم تمثيلاً مشرفاً .


وعلى هامش اللقاء اكد الكابتن حسام فتحى مدرب نادى بلدية المحلة على ضرورة إهتمام منطقة الغربية بالكاراتية بالبراعم مشيداً بالجهود المبذوله فى من قبل اللجنة المنظمة داخل المنطقة مضيفاً إلى ان البراعم هم مستقبل اللعبة .

واعرب الكابتن مصطفى بصل مدرب نادى 23 يوليو الرياضى عن التنظيم الجيد من منطقة الغربية ولجنة التحكيم التى تدير البطولة باسلوب فنى متميز و مشيراً إلى اهميتها للبراعم التى تنظم كل عام وتم الإسعتداد لها من بداية العام .

وأشاد الكابتن أحمد العرايس بالتنظيم هذا العام وبالدور الذى يقوم بة مجلس إدارة المنطقة ومتمنياً زيادة الناحية التنظمية لمنع تكدس اللاعبين مع توفير اماكن للتدريب اللاعبين قبل المباراة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر