جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

ثقافة

معرض الساقية للكتاب يفتح أبوابه لاستقبال الزوار 7 أغسطس

الأحد 30/يوليه/2017 - 01:02 ص
طباعة
أحمد محمد حسن
ads
كعادتها كل عام، تنظم ساقية عبد المنعم الصاوي "معرض الساقية للكتاب" وفى هذا العام يتم عقد المعرض في الفترة ما بين 7 إلى 12 من أغسطس بقاعة النهر حيث تجمع الساقية أشهر الكُتَّاب المصريين ودور النشر، وتتم على المسرح مناقشة موسعة بين الكتاب ومحبيهم من الجمهور.

ويقام معرض الساقية هذا العام على مدار ستة أيام تبدأها الساقية – يوم الإثنين 7 من أغسطس- باستضافة الكاتب والدكتور النفسي محمد طه ومناقشة مفتوحة حول أعماله، أما اليوم الثاني الثلاثاء 8 من أغسطس تستضيف الساقية دار دون وأبرز كتابها، واليوم الثالث الأربعاء 9 من أغسطس مناقشة ورواية شبح الثائر للكاتب فتحي محمد ومناقشة رواية سرابيط الخادم للكاتبة ثناء رستم، بالإضافة إلى حفل مجمع لكتّاب دار ضاد، وعن الخميس 10 من أغسطس تستضيف الساقية دار تشكيل وكتّاب من الدار.

وتستضيف الساقية يوم الجمعة 11 من أغسطس الكاتب الروائي الشاب أحمد مراد ومناقشة حول مجموعة أعماله.

أما في ختام المعرض تستضيف الساقية على مدار ثلاث ساعات مجموعة متميزة من الكُتَّاب الشباب وهم محمد صادق وسارة البدري ونورهان أبو بكر وهبة السواح.

وتدعو ساقية عبد المنعم الصاوي كل الشغوفين بالكتب والقراءة ألا يفوتوا فرصة حضور معرض الكتاب هذا العام لما سيتخلله من مفاجآت وورش عمل كتابية ومسابقات ثقافية وحفلات توقيع.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads