جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالفيديو.. "غراب" يشيد بإدارة جامعة قناة السويس بما بذلوه من جهد فى حصول الجامعة على شهادة "الايزو"

الخميس 27/يوليو/2017 - 06:55 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
أعلن الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس ، أن الجامعة ماضية قدما فى حصول جميع الكليات على شاهدة الاعتماد والجودة (الايزو) ، حيث تم إعتماد كلية الطب فى عام 2015 ، ثم كلية الطب البيطرى ، وكلية الزراعة ، وكلية العلوم ، واخيرا كلية التمريض ، وأضاف أنه جارى حاليا إعتماد كلية الصيدلة وطب الاسنان ، وباقى الكليات ال 15 ، وذلك وفقا لخطة الجامعة خلال ثلاث سنوات .
وطالب إدارة الجامعة بمواصلة الجهد والعطاء من أجل حصول باقى كليات الجامعة على شهادة الاعتماد الجودة (الايزو) ، لتكون ثانى جامعة على مستوى الجمهورية بعد الجامعة الامريكية .
وأشاد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس بإدارة الجامعة وجميع القائمين عليها بما بذلوه من جهد فى سبيل حصول عدد من كليات الجامعة على شهادة الاعتماد الجودة (الايزو) ، كما أشاد رئيس الجامعة بالدكتور سامى هاشم عضو مجلس النواب بما بذله من جهد من أجل دعم الجامعة داخل البرلمان .
جاء ذلك خلال الحفل التى نظمته جامعة قناة السويس أمس بمناسبة حصول كلية التمريض بالجامعة على شهادة الجودة (الايزو) 9001:2015 ، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة ، وقد حرص اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية واللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية على حضور الاحتفال .

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر