جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالفيديو.. برنامج "صباح الخير يامصر" يستضيف الفائزين بمهرجان الإسماعيلية الدولى للإعلام

الإثنين 24/يوليو/2017 - 06:09 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
إستضاف برنامج (صباح الخير يا مصر) على شاشة القناة الفضائية الأولى ، الفائزين بمهرجان الإسماعيلية الدولى للاعلام والمبدعات العرب ، ورئيس المهرجان ، حيث نقاش اللقاء أخلاقيات الإعلام .
وخلال اللقاء أعربت الاعلامية "جميلة عاطف" الحاصلة على لقب ملكة الاعلاميات العرب ، عن سعادتها للمشاركة بالمهرجان وزيارة مصر ، وقالت أنها أن مصر هى أرض الإبداع ، كما أوضحت أنه يجب على الشباب أن يتعرفو على الثقافات المختلفة للشعوب من أجل القضاء على الإرهاب .
كما أعربت الاعلامية الجزائرية "امال إيزة" عن سعادتها لزيارة مصر ، وقالت أن مشاركتها بالمهرجان وحضورها لمصر "وسام على صدرى" ، وأوضحت أنه يعب على الاعلامين التحلى بالمصداقية والحيادية لان العمل الاعلامى يساهم بشكل كبير فى الرأى العام بالدول .

تشرفنا اليوم بالنزول على الهواء مباشرة ببرنامج صباح الخير يامصر وكان النقاش رائعا . تحية خاصة لضيوف مهرجان الاسماعيلية للإعلام والمبدعين للأستاذة الاعلامية الحسناء المتواضعة جميلة عاطف " تحصلت على لقب ملكة الاعلاميات العرب بالمهرجان" ...و التي قدمت عدة شروحات و ؛ وتحديات الإعلام الجديد ومدى التأثير على الشباب ....شكرا للفضائية المصرية في ماسبيرو ؛ على حسن الإستقبال والترحيب .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر