جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

السيسي: مصر تخوض معركتين منفصلتين لمواجهة الإرهاب وتحقيق التنمية

السبت 22/يوليو/2017 - 01:28 م
تحيا مصر
طباعة
استشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر، قائد ثورة يوليو، الذي تجسدت فيه آمال المصريين، نحو الحرية والكرامة، فعبر عنها بإخلاص وكبرياء، ووضع اسم مصر في مكانة عالية.

وأضاف "السيسي"، في كلمته خلال افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكري، واحتفال تخريج دفعة الكليات العسكرية صباح اليوم، السبت، أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، اجتهد لمواجهة تحديات عصره بكل طاقته وقدراته.

وتابع: أن مصر واجهت تحديات فرضتها عصور وأزمنة متعاقبة، موضحًا أن مصر خاضت معارك الاستقلال الوطني وتحرير الأرض من قبل، فإنها تخوض اليوم معركتين منفصلتين هما مواجهة الإرهاب وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح أن طبيعة الحروب قد تغيرت وأصبح العدو مستترًا متخفيًا يعتمد علي ترويع الآمنين وبث روح الإحباط، مؤكدًا لن نسمح بهذا أبدًا بإذن الله.

استشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر، قائد ثورة يوليو، الذي تجسدت فيه آمال المصريين، نحو الحرية والكرامة، فعبر عنها بإخلاص وكبرياء، ووضع اسم مصر في مكانة عالية.

وأضاف "السيسي" في كلمته خلال افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكري، واحتفال تخريج دفعة الكليات العسكرية، صباح اليوم السبت، أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، اجتهد لمواجهة تحديات عصره بكل طاقته وقدراته.

وتابع: إن مصر واجهت تحديات فرضتها عصور وأزمنة متعاقبة، موضحًا أن مصر خاضت معارك الاستقلال الوطني وتحرير الأرض من قبل، وتخوض اليوم معركتين منفصلتين هما مواجهة الإرهاب وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح أن طبيعة الحروب قد تغيرت وأصبح العدو مستترًا متخفيًا يعتمد على ترويع الآمنين وبث روح الإحباط، مؤكدًا لن نسمح بهذا أبدًا بإذن الله.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر