جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نائب وزير التعليم العالى وعميد كلية بكين للاتصالات يفتتحان الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية بجامعة القناة بالفيديو والصور.. وزير الشباب والرياضة يشيد بمركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية بالصور.. وزير الشباب والرياضة يتفقد مشروع نادى الإسماعيلى الجديد بأرض النخيل مسابقة بحثية لطلاب الجامعة الأمريكية فى القاهرة عن تنمية السياحة المصرية والى :7500 مشروع "مستورة " بقيمة 113 مليون جنيه غدا وزير الشباب والرياضة فى زيارة للإسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية الجهاز التنفيذى بالإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيين محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس محكمة الإسماعيلية لبحث سبل التعاون لاستكمال تفعيل منظومة الخدمات الجماهيرية ألكترونيا محافظ الاسماعيلية يتابع اللمسات الآخيرة للمحور المرورى الجديد على بحيرة الصيادين والكورنيش الجديد إحباط محاولة إختطاف أحد الأطفال وضبط الجناة بالقليوبية

سياسة

"الوطنية لمكافحة الإرهاب" تدعو حكام أوروبا لإعلان موقفهم من محاربه الإرهاب فى الشرق الاوسط

الإثنين 19/يونيو/2017 - 10:58 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
زينب ميزار


قال المستشار "محمود الجمل"، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف أن تمسك قطر بالافتراءات والاكاذيب وتأويل الاحداث سيجر المنطقه الى مهاترات سياسية دولية هى فى غنى عنها، داعيا الحكام العرب إلى أن ينظروا بعين الإعتبار أن القوى العظمى فى العالم ممثله فى أمريكا وفرنسا وبريطانيا تسير وراء مصالحها السياسية والاقتصادية، علما بأن الإرهاب سيصل إلى عقر دار كل الدول الكبرى التى أغفلت انظارها عن الارهاب ودعمته.

واكد "الجمل" فى بيان صحفى له أنه إذا لم تتذكر قطر أهمية وجودها فى مجلس التعاون الخليجى وفى أحضان الدول العربيه فإنها ستتذوق مراره الوحدة والعزله عن الوطن العربى، مطالبا شعوب دول مجلس التعاون الخليجى بضرورة النظر الفعلى لمصلحة أوطانهم العربيه وعدم الانقياد العاطفى وراء مشاعر الأخوة والكرامه لأن الأوطان لا تبنى بالعواطف.

كما وجه "رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف" رسالة إلى حكام دول مجلس التعاون الخليجى بأن تغيير مسارات الدول يجب أن يكون به قوة فى إتخاذ القرارات وعدم الإلتفات للعواطف، وإلا ضاعت الأوطان العربية، مؤكدا انه عندما يدخل الإرهاب إلى الدول فلايجب أن يكون هناك مكان للعواطف.



كما وجه "الجمل" رساله لحكام اوروبا بأن بتعاونهم مع قطر دليل واضح على بث وترويج الأفكار المتطرفه فى الشرق الاوسط، كما أنه يعتبر فى الوقت نفسه تأكيد على عدم وجود توافر الإرادة لهم لتحقيق السلام فى الشرق الاوسط، مطالبا حكام أوروبا بضرورة إعلان موقفهم من محاربه الإرهاب فى الشرق الأوسط.


كما دعا الشعب المصرى أن يمنح تفويضا للرئيس السيسى والحكام العرب بالضرب بيد من حديد على كل من يمس أمن وإستقرار أوطاننا العربيه بهدف محاربه الإرهاب فى المنطقه.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads