جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

"الوطنية لمكافحة الإرهاب" تدعو حكام أوروبا لإعلان موقفهم من محاربه الإرهاب فى الشرق الاوسط

الإثنين 19/يونيو/2017 - 10:58 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
زينب ميزار
ads


قال المستشار "محمود الجمل"، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف أن تمسك قطر بالافتراءات والاكاذيب وتأويل الاحداث سيجر المنطقه الى مهاترات سياسية دولية هى فى غنى عنها، داعيا الحكام العرب إلى أن ينظروا بعين الإعتبار أن القوى العظمى فى العالم ممثله فى أمريكا وفرنسا وبريطانيا تسير وراء مصالحها السياسية والاقتصادية، علما بأن الإرهاب سيصل إلى عقر دار كل الدول الكبرى التى أغفلت انظارها عن الارهاب ودعمته.

واكد "الجمل" فى بيان صحفى له أنه إذا لم تتذكر قطر أهمية وجودها فى مجلس التعاون الخليجى وفى أحضان الدول العربيه فإنها ستتذوق مراره الوحدة والعزله عن الوطن العربى، مطالبا شعوب دول مجلس التعاون الخليجى بضرورة النظر الفعلى لمصلحة أوطانهم العربيه وعدم الانقياد العاطفى وراء مشاعر الأخوة والكرامه لأن الأوطان لا تبنى بالعواطف.

كما وجه "رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف" رسالة إلى حكام دول مجلس التعاون الخليجى بأن تغيير مسارات الدول يجب أن يكون به قوة فى إتخاذ القرارات وعدم الإلتفات للعواطف، وإلا ضاعت الأوطان العربية، مؤكدا انه عندما يدخل الإرهاب إلى الدول فلايجب أن يكون هناك مكان للعواطف.



كما وجه "الجمل" رساله لحكام اوروبا بأن بتعاونهم مع قطر دليل واضح على بث وترويج الأفكار المتطرفه فى الشرق الاوسط، كما أنه يعتبر فى الوقت نفسه تأكيد على عدم وجود توافر الإرادة لهم لتحقيق السلام فى الشرق الاوسط، مطالبا حكام أوروبا بضرورة إعلان موقفهم من محاربه الإرهاب فى الشرق الأوسط.


كما دعا الشعب المصرى أن يمنح تفويضا للرئيس السيسى والحكام العرب بالضرب بيد من حديد على كل من يمس أمن وإستقرار أوطاننا العربيه بهدف محاربه الإرهاب فى المنطقه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد صدور قانون يغلظ عقوبة المتورطين فى تهريب الآثار؟

هل تؤيد صدور قانون يغلظ عقوبة المتورطين فى تهريب الآثار؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر