جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نائب وزير التعليم العالى وعميد كلية بكين للاتصالات يفتتحان الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية بجامعة القناة بالفيديو والصور.. وزير الشباب والرياضة يشيد بمركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية بالصور.. وزير الشباب والرياضة يتفقد مشروع نادى الإسماعيلى الجديد بأرض النخيل مسابقة بحثية لطلاب الجامعة الأمريكية فى القاهرة عن تنمية السياحة المصرية والى :7500 مشروع "مستورة " بقيمة 113 مليون جنيه غدا وزير الشباب والرياضة فى زيارة للإسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية الجهاز التنفيذى بالإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيين محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس محكمة الإسماعيلية لبحث سبل التعاون لاستكمال تفعيل منظومة الخدمات الجماهيرية ألكترونيا محافظ الاسماعيلية يتابع اللمسات الآخيرة للمحور المرورى الجديد على بحيرة الصيادين والكورنيش الجديد إحباط محاولة إختطاف أحد الأطفال وضبط الجناة بالقليوبية

توك شو

بالفيديو.. نجلة مجدي وهبة: هؤلاء الفنانين كانوا الأقرب لوالدي

الأحد 18/يونيو/2017 - 10:02 م
ads
تحيا مصر
طباعة
قالت منال نجلة الفنان الراحل مجدي وهبة، أحد النجوم الذين لمعوا سينمائيًا وتلفزيونيًا في ثمانينيات القرن الماضي، عن أن الفنان أحمد زكي كان من أكثر الأصدقاء المقربين من والدها، متابعةً: "سافرنا كتير نصيف مع بعض، وكانوا أكتر من الإخوات".

وأضافت "وهبة" خلال حوارها مع الكابتن أحمد شوبير، ببرنامج "الراجل ده أبويا"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز كانت تربطه مع الأسرة علاقة صداقة، بالإضافة إلى حسين فهمي ومحمود ياسين والراحل نور الشريف.

مجدي وهبة ولد في سبتمبر عام 1944، حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1967، وفي 1968 حصل على ليسانس آداب قسم علم نفس، وقد توفي في 4 فبراير 1990 بقرية المشربية السياحية بالغردقة إثر هبوط حاد بالقلب وترددت شائعات عن تناوله جرعة كبيرة من المخدرات كانت سببًا رئيسيًا في الوفاة.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads