جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ أسوان يستقبل أسرة "رانيا" مفقودة برج لندن

الإثنين 19/يونيو/2017 - 02:18 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
استقبل اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، أسرة المواطنة رانيا أحمد عدلي، التي كانت تقيم في برج لندن الذي تعرض لحريق هائل يوم الأربعاء الماضى ومعها ابنتيها فتحية "5 سنوات" وهنية "3سنوات" في حين لم يكن زوجها متواجدا وقت اندلاع الحريق.

وأجرى اللواء مجدى حجازى اتصالات هاتفية بوزارة الخارجية للمساعدة في الوصول لأى معلومات عن ابنة أسوان وطفلتيها حيث لم يستدل حتى الآن عما إذا كانوا ضمن ضحايا الحريق أو المصابين أو الناجين منه، موضحًا أن بابه مفتوح لأى مواطن أسوانى يطلب المساندة والمساعدة في مثل هذه المواقف الإنسانية لأن ذلك حقه كمواطن مصرى في تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم من الدولة له.

وأثنى محمد أحمد عدلي شقيق رانيا بسرعة الاستجابة من محافظ أسوان بالتدخل لدى وزارة الخارجية والجهات المعنية في ظل عدم قدرة الأسرة في التعرف على موقف ابنتهم التي كانت على اتصال بهم حتى اللحظات الأخيرة أثناء اندلاع الحريق ثم إنقطع الاتصال تمامًا وفشلت الأسرة في الحصول على أي معلومات حول هذا الموضوع.

وأضاف أن رانيا أحمد عدلي مقيمة بالعاصمة البريطانية لندن منذ 7 سنوات وهى تستكمل دراساتها العليا في الحقوق ومتزوجة من مواطن سودانى الجنسية، ولديها شقيقتها سيدة أحمد عدلي 43 سنة مقيمة بلندن ومتزوجة هي الأخرى ولكنها لم تستطع الاستدلال على أي بيانات عن شقيقتها المفقودة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر