جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نائب وزير التعليم العالى وعميد كلية بكين للاتصالات يفتتحان الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية بجامعة القناة بالفيديو والصور.. وزير الشباب والرياضة يشيد بمركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية بالصور.. وزير الشباب والرياضة يتفقد مشروع نادى الإسماعيلى الجديد بأرض النخيل مسابقة بحثية لطلاب الجامعة الأمريكية فى القاهرة عن تنمية السياحة المصرية والى :7500 مشروع "مستورة " بقيمة 113 مليون جنيه غدا وزير الشباب والرياضة فى زيارة للإسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية الجهاز التنفيذى بالإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيين محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس محكمة الإسماعيلية لبحث سبل التعاون لاستكمال تفعيل منظومة الخدمات الجماهيرية ألكترونيا محافظ الاسماعيلية يتابع اللمسات الآخيرة للمحور المرورى الجديد على بحيرة الصيادين والكورنيش الجديد إحباط محاولة إختطاف أحد الأطفال وضبط الجناة بالقليوبية

محافظات

محافظ أسوان يستقبل أسرة "رانيا" مفقودة برج لندن

الإثنين 19/يونيو/2017 - 02:18 م
ads
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
استقبل اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، أسرة المواطنة رانيا أحمد عدلي، التي كانت تقيم في برج لندن الذي تعرض لحريق هائل يوم الأربعاء الماضى ومعها ابنتيها فتحية "5 سنوات" وهنية "3سنوات" في حين لم يكن زوجها متواجدا وقت اندلاع الحريق.

وأجرى اللواء مجدى حجازى اتصالات هاتفية بوزارة الخارجية للمساعدة في الوصول لأى معلومات عن ابنة أسوان وطفلتيها حيث لم يستدل حتى الآن عما إذا كانوا ضمن ضحايا الحريق أو المصابين أو الناجين منه، موضحًا أن بابه مفتوح لأى مواطن أسوانى يطلب المساندة والمساعدة في مثل هذه المواقف الإنسانية لأن ذلك حقه كمواطن مصرى في تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم من الدولة له.

وأثنى محمد أحمد عدلي شقيق رانيا بسرعة الاستجابة من محافظ أسوان بالتدخل لدى وزارة الخارجية والجهات المعنية في ظل عدم قدرة الأسرة في التعرف على موقف ابنتهم التي كانت على اتصال بهم حتى اللحظات الأخيرة أثناء اندلاع الحريق ثم إنقطع الاتصال تمامًا وفشلت الأسرة في الحصول على أي معلومات حول هذا الموضوع.

وأضاف أن رانيا أحمد عدلي مقيمة بالعاصمة البريطانية لندن منذ 7 سنوات وهى تستكمل دراساتها العليا في الحقوق ومتزوجة من مواطن سودانى الجنسية، ولديها شقيقتها سيدة أحمد عدلي 43 سنة مقيمة بلندن ومتزوجة هي الأخرى ولكنها لم تستطع الاستدلال على أي بيانات عن شقيقتها المفقودة.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads