جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ننشر تفاصيل الحملة الأمنية على منطقة "السحر والجمال" بالإسماعيلية والتى أسفرت عن مصرح متهمين وضبط أسلحة وكمية من الهيروين بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يقوم بتوزيع عبوات "أمان" على المواطنين بمركز القنطرة شرق جامعة عين شمس توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية هواوي تطلق حلولًا جديدة لدفع تطوير المجتمع الذكي في قمة هواوي آسيا والمحيط الهادي لمزودي خدمات الانترنت 2018 "كريم عبد العزيز" و"أحمد عز" سفيرا "WE" لتوصيل اسم "مصر" بصوت 100 مليون مصري هواوي P20 Lite الهاتف الاقتصادي الذي يجمع بين الإمكانيات القوية والتصميم الجذاب HMD العالمية تجمع 100 مليون دولار أمريكي لدعم مرحلة النمو التالية القبض على متهم فى 5 قضايا مخدرات بحى ثالث الإسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر "الاستروكس" القبض على مسجل خطر بالإسماعيلية والمتهم فى 17 قضية وبحوزته كمية من الهيروين المخدر وسلاح نارى القبض على متهم فى 10 قضايا مخدرات بحى ثانى الإسماعيلية وبحوزته 3 كيلو من البانجو المخدر

اقتصاد

البنك الأوروبي يشيد بخطوات الإصلاح الاقتصادي في مصر

الأحد 18/يونيو/2017 - 03:45 م
ads
تحيا مصر
طباعة
استقبل وزير الخارجية سامح شكري بعد ظهر اليوم الأحد جانيت هيكمان بمناسبة توليها منصب المدير التنفيذي للبنك الأوروبي لمنطقة جنوب وشرق البحر المتوسط بالبنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية والممثل المقيم في القاهرة.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن اللقاء تناول سبل تطوير التعاون بين مصر والبنك الأوروبي، والمشروعات الحالية والمستقبلية للبنك في مصر، خاصة في قطاعات البنية التحتية والطاقة وتعزيز المؤسسات المالية، وذلك في إطار الإسهام في تدعيم جهود تحقيق التنمية المستدامة وتعظيم الفرص الاستثمارية في البلاد.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن المدير التنفيذي لمنطقة جنوب وشرق البحر المتوسط بالبنك الأوروبي أشادت بخطوات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها مصر خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة على أن الاقتصاد المصري يتمتع بمزايا تعزز من تحقيق فرص استثمارية واعدة. كما استعرضت المشروعات التي يقوم البنك بتمويلها، والتى تقدر بنحو 1،7 مليار دولار. كما أعربت عن استعداد البنك للتعاون مع الحكومة في تنفيذ المشروعات والخطط الاقتصادية خلال الفترة المقبلة، ونقل الخبرات التنموية والاستثمارية، وهو ما رحب الوزير شكري به.

من ناحية، أخرى أوضح المتحدث باسم الخارجية أن وزير الخارجية استعرض خلال اللقاء أهم ملامح برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري، والجهود الرامية لتعزيز المناخ الاستثماري في البلاد على ضوء إصدار قانون الاستثمار الجديد.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads