جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ننشر تفاصيل الحملة الأمنية على منطقة "السحر والجمال" بالإسماعيلية والتى أسفرت عن مصرح متهمين وضبط أسلحة وكمية من الهيروين بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يقوم بتوزيع عبوات "أمان" على المواطنين بمركز القنطرة شرق جامعة عين شمس توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية هواوي تطلق حلولًا جديدة لدفع تطوير المجتمع الذكي في قمة هواوي آسيا والمحيط الهادي لمزودي خدمات الانترنت 2018 "كريم عبد العزيز" و"أحمد عز" سفيرا "WE" لتوصيل اسم "مصر" بصوت 100 مليون مصري هواوي P20 Lite الهاتف الاقتصادي الذي يجمع بين الإمكانيات القوية والتصميم الجذاب HMD العالمية تجمع 100 مليون دولار أمريكي لدعم مرحلة النمو التالية القبض على متهم فى 5 قضايا مخدرات بحى ثالث الإسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر "الاستروكس" القبض على مسجل خطر بالإسماعيلية والمتهم فى 17 قضية وبحوزته كمية من الهيروين المخدر وسلاح نارى القبض على متهم فى 10 قضايا مخدرات بحى ثانى الإسماعيلية وبحوزته 3 كيلو من البانجو المخدر

الاخبار

صورة لإفطار عائلى فى عمان تنال إعجاباً منقطع النظير

الإثنين 19/يونيو/2017 - 02:27 م
ads
تحيا مصر
طباعة
زينب بكير
لاقت صورة تظهر عمانيين يجلسون حول موائد الإفطار الرمضانية إعجابا منقطع النظير في وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تم تداولها بشكل واسع في عدد من الوسائط، ومنها موقع تويتر.
وعبر مغردون في تويتر عن بالغ إعجابهم بالصورة "الأنيقة"، التي يبدو فيها عمانيون وكأنهم زهرة في بستان، أو فسيفساء ملونة من العصور الزاهية.
وبالبحث عن الصورة يتضح أنها التقطت في شهر رمضان، ونشرها مصورها في حسابه على تويتر في 16 يونيو الجاري.
ويظهر التعليق المكتوب على تدوينة المصور العماني "يوسف الشعيلي" أنه من التقط الصورة، وأن الصورة، كانت بمناسبة إفطار عائلي، حيث كتب الشعيلي في حسابه على تويتر تحت الصورة "الإفطار الجماعي لشباب العائلة - بس من فوق".
وبالدخول إلى حسب الشعيلي، نجد أن الصورة لاقت آلاف علامات الإعجاب، كما لقيت نشرا واسعا بواسطة إعادة التغريد، وأعادت حسابات شهيرة بثها ولقيت انتشار واسعا.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads