جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

أب يذبح نجلته بسكين أثناء السحور بالعاشر

الأحد 18/يونيو/2017 - 09:29 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
الشرقية عفاف محمد
ads
شهدت منطقة أبنى بيتك بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية جريمة قتل بشعة تجرد منها الرحمة والإنسانيه حيث اقدم اب على ذبح نجلته بطعنها بسكين وخنقها للتخلص منها اثناء نومها فى السحور بسبب خلافات عائليه.
وتلقى اللواء رضا طبلية مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى يفيد بلاغأ من قسم شرطة ثان العاشر من رمضان من المدعو شريف طلعت محمد 33 سنه عامل بمصنع شاى العروسة بالمنطقة الصناعية الثالثة ومقيم قطعة 741 أبنى بيتك الحى العاشر دائرة القسم.. بأنه حال تواجده بالعمل اليوم ورد له إتصال تليفونى من جيرانه.. يفيد وفاة نجلته بسمله سن 9.. بالمنزل.
إنتقل على الفور مأمور ورئيس مباحث القسم وبالفحص والمعاينة تبين أن الطفلة المتوفاه مسجاه على ظهرها أمام دورة المياه.. وبمناظرتها تبين أنها ترتدى ملابس منزليه.. ووجود جرح طعنى بالبطن وسحجه بالوجه بجوار الانف وآخرى باليد اليسري.. وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود أى بعثره بمحتوياتها.وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمتابعته شخصيًا من إدارة البحث الجنائى رئيس فرع الأمن العام.. ضم ضباط فرع بحث العاشر ومباحث قسم ثان العاشر وبالكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبها أسفرت جهود فريق البحث الى أن وراء إرتكاب الواقعة والد الطفله ( المبلغ ).. وبمواجهته قرر أنه عقب إنفصاله عن والدة الطفلين المدعوة هند عبدالمرتضى أحمد 25.. تزوج من المدعوه فاطمه السيد مصطفى أحمد 34 سنه ربة منزل ومقيمه بنى شبل مركز الزقازيق.. وأن زوجته ضاقت بالحياه مع أبنائه.. وغادرت المنزل أمس متوجهه لمنزل أهلها بالزقازيق وأضاف أنه يمر بظروف مالية سيئة.. فقرر التخلص من نجلته والتخلي عن نجله.
وعقب تناول وجبة السحور أمس دخل إلى حجرة نجلته أثناء نومها وقام بطعنها بسكين مطبخ وللتأكد من موتها قام بخنقها.. ببنطال خاص بشقيقها ( تم ضبط السكين المستخدم في إرتكاب الواقعة ).تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم.. وإخطار النيابة العامة.تم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإتخاذ شئونه.تحرر عن ذلك المحضر رقم 1630 إدارى القسم لسنة 2017.. جاري العرض على النيابة العامة.

إرسل لصديق

تصويت

هل توافق على رفع الدعم عن السلع الغذائية

هل توافق على رفع الدعم عن السلع الغذائية
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر