جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

إسماعيل و3 وزراء يبحثون ملفات لصالح المواطنين

الإثنين 12/يونيو/2017 - 10:38 ص
تحيا مصر
طباعة
يلتقي رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وزير التموين على مصاحب تطورات  مشروع عربات النقل المبردة وهو مشروع يتم تنفيذه من خلال التعاون مع صندوق تحيا مصر،وذلك لتوفير  السلع من خلال الشركة القابضة للمناطق الأكثر احتياجا .

وفيما يتعلق باستكمال استعدادات شهر رمضان  بتوفير الاعتمادات المالية الازمة للسلع الأساسية الازمة من معدل الاستهلاك الشهري  ومنها اللحوم والأسماك. 


كما يترأس اجتماع مع وزير الصحة د. احمد عماد لبحث ملف الادوية وأسعارها وتوافرها وضرورة العمل على توفير الكميات المطلوبة من الأدوية بما يضمن عدم وجود أي نواقص في الأسواق وتلبية احتياجات المواطنين باعتبار الدواء سلعة ة يجب توفيرها بشكل مستقر،  ودفع عجلة الصناعة المحلية ودراسة المعوقات أمام التوسع فى الإنتاج من الدواء والنهوض بمختلف الصناعات الوطنية خاصة في هذا القطاع الحيوي.

ويعقد رئيس الوزراء لقاء مع وزير التنمية المحلية  الشريف تكليفات رئيس الجمهورية الخاصة بحصر التعديات  على أراضي الدولة بكل محافظة وترسيخ مبدأ انه لن يتعدي شخص على اراضي الدولة، كما ناقش الاجتماع  ترسيخ مباديء العدالة الاجتماعية، ومخططات الإسراع بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتوفير كافة السلع  لشهر رمضان  من خلال التاكيد على طرح كميات كبيرة من السلع وزيادة منافذ توزيع السلع بالمحافظات وتوفير السلع الاستراتيجية، وتكليف كل محافظة بعمل خطة لوجستية، مع التوسع في اقامة مناطق لوجستية للتجارة الداخلية لطرح السلع من خلالها والتي ستتم من خلال التنسيق بين المحافظات ووزارة التموين والتجارة الداخلية 

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر