جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

بالصور.. ختام الجولة الثالثة من سباقات الكارتينج للسيارات‎

الأحد 11/يونيو/2017 - 10:38 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
تزايد الاهتمام برياضة "الكارتينج" سباقات الحلبة الصغيرة في مصر مؤخرا، خاصة كونها أقل رياضات وسباقات السيارات عالميا تكلفة، كما انها لا تحتاج إلي استثمارات ضخمة كتلك التي تتطلب بناء حلبات ومضامير للسيارات الأسرع والأكبر.
اختتمت نهاية عطلة الاسبوع الماضى، فعاليات الجولة الثالثة من التصفيات المحلية لبطولة "هايب بروكارت أوتو فرووم " لسباقات كارتنج السيارات، على مضمار أوتو فرووم بمدينة العبور، برعاية هايب انرجى، توتال مصر، فريق رحالة، وبمشاركة العديد من المتسابقين، من مختلف أنحاء الجمهورية للمنافسة على لقب البطولة .
وشهدت التصفيات النهائية منافسة شديدة بين المتسابقين المشاركين فقد حقق محمد حمدى إنجازاً كبيراً بحصوله على لقب الجولة الثالثة متقدماً على كل من احمد رياض وشريف ابراهيم، اللذان حلا بالمركز الثانى والثالث على التوالى، وشهد توزيع الجوائز بنهاية السباق كلا من شادى أسامة الأب الروحى لرياضة الكارتينج فى مصر، وندى رياض مدير حلبة أوتوفرووم، وحضوراً جماهيرياً عريضاً من محبى رياضة الكارتينج بخلاف الإهتمام الإعلامى المتميز لها.
وكانت الجولات التأهيلية لبطولة الكارتنج قد إنطلقت في الحادي عشر من مايو الماضى، واستمرت حتى الثالث عشر منه، مختتمةً فعالياتها باختيار ثمانية لاعبين للمشاركة في السباق النهائي من أصل اربعون لاعباً، بعد إجتيازهم لسباق هذه الجولات بأقصر وقت في نهاية كل يوم.
وتعد بطولة الكارتنج للسيارات نموذجا مصغرا لسباقات الفورميلا واحد، ومشروعاً إجتماعياً يسعى إلى تشجيع الشباب على ممارسة هذه الرياضة ضمن أجواء ترفيهية وحماسية، من خلال التنافس الإيجابي الذي تسعى له شركة هايب إنرجى بمنحهم جوائز قيمة ورحلة حقيقية لمشاهدة سباق الفورميلا واحد الختامي علي حلبة أبوظبي في مرسي ياس.
بالصور.. ختام الجولة الثالثة من سباقات الكارتينج للسيارات‎
بالصور.. ختام الجولة الثالثة من سباقات الكارتينج للسيارات‎

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر