جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نائب وزير التعليم العالى وعميد كلية بكين للاتصالات يفتتحان الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية بجامعة القناة بالفيديو والصور.. وزير الشباب والرياضة يشيد بمركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية بالصور.. وزير الشباب والرياضة يتفقد مشروع نادى الإسماعيلى الجديد بأرض النخيل مسابقة بحثية لطلاب الجامعة الأمريكية فى القاهرة عن تنمية السياحة المصرية والى :7500 مشروع "مستورة " بقيمة 113 مليون جنيه غدا وزير الشباب والرياضة فى زيارة للإسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية الجهاز التنفيذى بالإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيين محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس محكمة الإسماعيلية لبحث سبل التعاون لاستكمال تفعيل منظومة الخدمات الجماهيرية ألكترونيا محافظ الاسماعيلية يتابع اللمسات الآخيرة للمحور المرورى الجديد على بحيرة الصيادين والكورنيش الجديد إحباط محاولة إختطاف أحد الأطفال وضبط الجناة بالقليوبية

فيس بوك وتويتر

إعدام باكستاني بتهمة إهانة " النبي "على الفيس بوك

الأحد 11/يونيو/2017 - 06:06 م
ads
تحيا مصر
طباعة
قضت محكمة باكستانية بالإعدام على رجل بتهمة الكفر على الفيسبوك، في خطوة جديدة ضد المعارضة بالبلاد.

أصدرت محكمة في بهاوالبور بباكستان حكمًا بالإعدام على شخص يدعى تيمور رضا يبلغ من العمر 30 عامًا بتهمة إهانة النبي محمد على الفيسبوك.

تم إلقاء القبض على تيمور العام الماضي عقب مناقشة دخل فيها مع شخص، تبين فيما بعد أنه عامل تابع لمكافحة الإرهاب، حول الإسلام على الفيسبوك، وكان تيمور من بين 15 شخصًا ألقت السلطات الباكستانية القبض عليهم العام الماضي بتهمة الكفر.

وأشارت صحيفة "الجارديان" البريطانية إلى أن هذا الحكم ضمن حملة أوسع نطاقًا ضد المعارضة على مواقع التواصل الإجتماعي باتهامات بالكفر.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads