جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

208 مليون دولار صادرات الإسماعيلية من المنتجات الزراعية خلال 5 أشهر

الثلاثاء 06/يونيو/2017 - 07:53 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
أعلن الدكتور مهندس السيد خليل مبارك وكيل وزارة الزراعة بالإسماعيلية ان اجمالى حجم التصدير الفعلى من المنتجات الزراعية من الخضر والفاكهة والمحاصيل الحقلية والنباتات الطبية والعطرية التى تم تصديرها الى مختلف دول العالم العربية والأجنبية خلال الخمسة أشهر الماضية قد بلغت قيمتها 208 مليون و163 ألف دولار لكمية قدرها 1345767 طن ..
وأضاف أن اجمالى قيمة ما تم تصديره خلال شهر مايو الماضى فقط من الخضروات والفواكه والمحاصيل الحقليةالطازجة والمجمدة والنباتات الطبية والعطرية قد بلغ 4و49 مليون دولار لكمية قدرها 603175 طن .
وأضاف أن اجمالى قيمة ما تم تصديره خلال شهر مايو الماضى فقط من الخضروات الطازجة والمجمدة قد بلغت واحد مليون و83 ألف دولار وذلك لكمية قدرها 584 طن وأن اجمالى قيمة ما تم تصديره خلال نفس الفترة من الفاكهة الطازجة والمجمدة قد بلغ 4و29 مليون دولار لكمية قدرها 186459طن فى حين بلغت قيمة ما تم تصديره من المحاصيل الحقلية ما يزيد عن 19 مليون دولار لكمية قدرها 416116 طن .
وأضاف وكيل وزارة الزراعة أنه تم تصدير تلك الأصناف الى عدد من الدول الاجنبية والعربية والتى شملت دول كل من الصين والمملكة العربية السعودية والكويت والأردن وسلوفينيا ولبنان ورومانيا وتونس وايطاليا وسويسرا وتركيا .
صرح بذلك الدكتورمهندس فتحى محروس عبد الله رئيس تسويق الادارة الزراعية مدير عام التسويق الخارجى بمديرية الزراعة بمحافظة الاسماعيلية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر