جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

إنشاء شعبة إدارة المشروعات الزراعية بكلية الزراعة بجامعة بني سويف

الأحد 04/يونيو/2017 - 12:07 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
قال رئيس جامعة بني سويف الدكتور أمين لطفي إن مجلس الجامعة وافق على إنشاء شعبة إدارة المشروعات الزراعية بكلية الزراعة البيئية والحيوية والتصنيع الغذائي والتي تتيح فرصة الالتحاق لطلاب الثانوية العامة شعبة الرياضيات.
وأوضح رئيس الجامعة أن الكلية تشمل أقسام النباتات الطبية والعطرية وعلوم الأغذية وعلوم الألبان والاقتصاد الزراعي ووقاية النبات والأراضي والوراثة والكيمياء الحيوية والبساتين والميكروبيولوجيا الزراعية والمحاصيل وأمراض النبات والإنتاج الحيواني والدواجن..كما تمنح الكلية درجة البكالوريوس في العلوم الزراعية في أحد التخصصات الآتية: الإنتاج النباتي/المحاصيل –البساتين –النباتات العطرية والطبية/ والصناعات الغذائية والألبان والتكنولوجيا الحيوية والإنتاج الحيواني والداجني.
ومن ناحية أخرى .. صرح الدكتور لطفى بأن المجلس الأعلى للجامعات وافق على تغيير مسمى كلية رياض الأطفال بالجامعة إلى كلية التربية للطفولة المبكرة.
وأفاد بأن الجامعة تسعى من خلال كلية التربية للطفولة المبكرة إلى إعداد معلم رياض أطفال متميز ذي كفاءة عالية في التعامل مع الطفل وإعداده إعدادا شاملا متكاملا من خلال برامج تعليمية تحقق التنمية الشاملة المستدامة له وأن يكون الخريج على درجة كبيرة من الوعي والثقافة في تخصص دراسات الطفولة.. مشيرا إلى أن الكلية تضم تخصصات فريدة مثل معلمة للطفل باللغات المختلفة ومعلمة رياض أطفال الروضة لذوي الإعاقة السمعية والبصرية والحسية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر