جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

أموال الصين تغرى الجابونى اوباميانج للرحيل عن البوندسليجا

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 01:13 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
 كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي تيانجين جوانجيان الصيني يستعد لتقديم عرض خيالي لنادى بروسيا دورتموند الالمانى من اجل الحصول على خدمات هدافه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم .

وكانت الكثير من التقارير قد ربطت خلال الفترة الماضية بين أوباميانج والعديد من الأندية الاوروبية الكبيرة ومن بينها ريال مدريد ومانشستر يونايتد وايه سى ميلان بالاضافة الى باريس سان جيرمان عملاق الدوري الفرنسي .

وقالت ليكيب فى عددها الصادر اليوم الثلاثاء إن نادى تيانجين الذي يدربه الإيطالي فابيو كانافارو مستعد لتقديم 80 مليون يورو لدورتموند من أجل ضم أوباميانج ( 27 عاما ) فى الصيف القادم .

كما ذكرت الصحيفة إن تيانجين سيمنح اللاعب الدولي الجابوني راتبًا سنويًا صافيًا يصل إلى 50 مليون يورو مرجحة انه سيكون من الصعب عليه ان يرفض هذا العرض المغري.

وكشفت ليكيب ان النادي الصيني كان قد سبق له وان حاول بالفعل استقطاب اوباميانج خلال الانتقالات الشتوية فى يناير الماضي إلا أن جهوده فشلت في سبيل تحقيق ذلك . 

ومما يذكر أن أوباميانج سجل 37 هدفًا مع دورتموند هذا الموسم بمختلف البطولات، حيث يحتل وصافة قائمة هدافي البوندسليجا برصيد 29 هدفًا، بفارق هدف واحد فقط عن المتصدر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر