جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

بهاء الحسن يطرب مستمعي "برنامج مع بعض هنقدر"

الإثنين 15/مايو/2017 - 08:02 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
بهاء الحسن يطرب مستمعي
فى حلقة متميزة من "برنامج مع بعض هنقدر" استضافت الاعلامية مديحة عاشور المطرب بهاء الحسن مساء أمس الأحد،
وخلال الحلقة جاءت العديد من المداخلات منها النجم عمرو رمزى الذى أشاد بصوت وأداء بهاء الحسن واضاف ان اغنية خد الحياة بالحضن أضافت نجاحا لفيلم فوبيا الذى يعرض الان بالسينما وأضاف "الغنوه حلوه و بهاء غناها ببساطه والبساطة سر النجاح" وعن هذا الفيلم قال رمزى انه سعيد لما حققه هذا الفيلم من نجاح على مستوى الجمهور والنقاد وسعيد انها تجربة شبابية .
كما كانت هناك مداخلة الكاتب والمؤلف السينمائى خالد الشيباني وهو أول من قدم المطرب بهاء الحسن إلى جمهور الدراما وأشاد بصوت بهاء والتزامه واحترامه لصوته وفنه وجمهوره واضاف ان هناك أربع قصائد جديدة كتبها وسيغنيها بهاء فى ألبومه الأول.
كما تحدث خالد عن فيلم فوبيا بأنه تجربة شبابية ناجحة تعيد سينما الشباب من جديد وأشاد لكل من شارك بالفيلم وساهم فى نجاحه.
واضاف خالد انها بالطبع مخاطرة حين يكون كل نجوم العمل شباب لكن وافق الجميع على خوضها وكانت النتيجة كل هذا النجاح الذى ترجمته لغة الإيرادات وايضا النقاد.
أيضا كانت هناك مداخلة من المخرج إبرام نشأت الذى أكد على أهمية وجود الاغانى بالعمل الدرامى واضاف ان بهاء صوت جميل وإضافة لفيلم فوبيا.
وصرح بهاء الحسن خلال الحلقة انه يقدم على إصدار الألبوم الأول له فى الفترة القادمة كما انه اتخذ قرار التمثيل وسنراه قريبا فى عمل سينمائى من تأليف خالد الشيباني.
كما قام بهاء خلال الحلقة بغناء بعض الاغانى لأم كلثوم ونجاة وايضا غنى اغنية فيلم فوبيا حد الحياة بالحضن.
يذكر أن بهاء مطرب مصري شاب دخل عالم أغاني الدراما في أعمال سينمائية منها أفلام برد الشتا اغنية ملكش مكان وفوبيا اغنية خد الحياة بالحضن .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر