جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

"الداخلية" توجه حملات مكبرة مدعمة بتشكيلات مسلحة لإزالة التعديات على أراضى الدولة

الأحد 14/مايو/2017 - 09:43 م
تحيا مصر
طباعة
أكد مصدر أمنى أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وجه بتحقيق الانضباط وفرض السيطرة الأمنية خاصة فى مجال تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأن التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة وإزالة كافة التعديات وصور وضع اليد على نهر النيل والمجارى المائية والتعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين وذلك تنفيذ لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باستعادة اراضى الدولة من قبل المعتدين عليها.

واضاف المصدر انه سيتم تشكيل مجموعات عمل من قطاعات الامن العام وشرطة المسطحات بالتعاون مع كافة مديريات الامن على مستوى الجمهورية لشن حملات مكبرة ومكثفة لازالة التعديات على املاك الدولة واعادة الانضباط .

وأكد المصدر ان هناك تعليمات لمديرى الأمن بالاشراف على الحملات وعلى تنفيذ الخطة التى تم وضعها للتعامل مع المعتدين على الاراضى املاك الدولة .

وقال المصدر انه سيتم التعامل مع المعتدين وفقا لما يحدده القانون، مضيفا ان جميع محافظات الجمهورية ستشهد بدأ من الغد حملات امنية مكثفة وسيصحاب تلك الحملات مجموعات مسلحة من رجال العمليات الخاصة وتشكيلات من قوات الامن المركزى لحمايتهم اثناء تنفيذ قرارات الازالة .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه صباح اليوم وزارتى الداخلية والدفاع باستعادة اراضى الدولة بالكامل من المعتدين خلال الشهر الجارى وذلك خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية بالصعيد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر