جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

مميش يعلن عن إنشاء ترسانة عالمية فى "الأدبية"

الجمعة 12/مايو/2017 - 06:21 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الإقتصادية لمنطقة قناة السويس ، عن إنشاء ترسانة عالمية بمنطقة الأدبية شمال غرب خليج السويس بالتعاون مع شركة ميتسوبيشي اليابانية هذا بالإضافة لتقديم خدمات التزود بالوقود والخدمات اللوجستية الأخرى للسفن العابرة .
وفى سياق متصل ، قال عادل اللمعي رئيس غرفة الملاحة ببورسعيد :" إن كل المجتمعين اليوم مصريون وطنيون يعملون لصالح الوطن وكل ما نرجوه النظر في الزيادات التي فرضت على السفن الداخلة للموانئ المصرية كما طالب بعقد إجتماع دوري لمناقشة كل مايستجد ويتعلق بالنقل البحري". وعلق السيد وزير النقل بأن هناك كيان موجود بالفعل وهو المجلس الأعلى للموانئ سيتم تفعيله تحت رعاية الفريق مهاب مميش على أن يضم جميع العاملين الفاعلين في مجال النقل البحري في مصر كما اكد على عقد إجتماع دوري للنقل البحري كل ثلاثة أشهر.
جاء ذلك خلال إجتمع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الإقتصادية لمنطقة قناة السويس والدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات والفريق أسامة ربيع نائب رئيس هيئة قناة السويس ن وبحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، صباح أمس الخميس ، بممثلي الخطوط والتوكيلات الملاحية ببورسعيد ، من أجل بحث وحل مشاكل النقل البحري في الموانئ المصرية .
مميش يعلن عن إنشاء ترسانة عالمية فى "الأدبية"

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر