جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

في عيد ميلادها|| مايا فارس.. تحلم بالوقوف أمام الزعيم والسقا.. وانتظروا دورها بـ"الزيبق"

الإثنين 01/مايو/2017 - 04:56 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل

 

خريجة كلية الحقوق جامعة القاهرة، التحقت بمركز الإبداع مع المخرج الرائع خالد جلال، وبعدها عملت فى برنامج رامز عنخ آمون مع الفنان «رامز جلال» .. هي الفنانة الشابة والموهوبة مايا فارس.

 

شاركت مسلسل «جبل الحلال» مع الساحر محمود عبدالعزيز بالإضافة إلى دور صغير ولكنه مؤثر في أحداث فيلم "حملة فريزر"، بطولة شيكو وهشام ماجد، وإخراج سامح عبدالعزيز، بالإضافة إلى مسلسل «اختيار إجباري»، مع النجم أحمد زاهرو كريم فهمي، وخالد سليم، وإنجي المقدم، ومي سليم.

 


 تشارك في الماراثون الرمضاني بمسلسلين وتقول مايا فارس إنها تشارك في مسلسل الزيبق مع كوكبة من النجوم كريم عبدالعزيز وشريف منير وريهام عبدالغفور وسهر الصايغ ورامي وحيد وتلعب دور فتاة اسمها جيهان وسيكون هذا الدور تحدي خاص بالنسبة لها وأن المسلسل من تأليف وليد يوسف والاخراج لوائل عبدالله.

 

وأضافت مايا في تصريحات لها أنها تنتظر عمل درامي اخر يعرض في الشهر الكريم وهو مسلسل أيام حسن الغريب بطولة عمرو سعد ومحمد رياض وريهام حجاج ورانيا منصور والاخراج لمجدي أحمد علي.

 

وأشارت إلى انها تقوم بعمل درامي ثالث وهو مسلسل السر بطولة الفنان الكبير حسين فهمي ونضال الشافعي ومايا نصري وأحمد حلاوة وأحمد كرارة وألفت عمر واميرة نايف بجانب القدير أشرف عبدالغفور وعلا رامي وتجسد دور فتاة تدعي نهي وهي بنت تبيع كل من أمامها لتحقيق طموحاتها.

 

مايا تتمنى أن تتعاون مع الزعيم عادل إمام، لأنه من النجوم الذين لهم تاريخ في السينما المصرية، وأعمالهم لن تتكرر ومازالت محفورة في اذهاننا حتي الآن، وهو ما ذكرته في حوار سابق لها، وأكدت أنها تحب ايضًا العمل مع الفنان احمد السقا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر