جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

إستنفار أمنى بالإسماعيلية والمجرى الملاحى لقناة السويس لتأمين مؤتمر الشباب والاحتفالات بأعياد تحرير سيناء

الثلاثاء 25/أبريل/2017 - 02:23 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
تشهد مدينة الإسماعيلية حالة من الإستنفار الأمنى ، وتم الدفع بتشكيلات أمنية لتأمين فعاليات مؤتمر الشباب والاحتفالات بأعياد تحرير سيناء ، والذى يقام تحت إشراف الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .
وحرصت وزارة الداخلية على مراجعة خطط التأمين بشكل جيد ، وقامو بتوجيه القيادات الأمنية بمحافظة الإسماعيلية على توسيع دائرة الاشتباه ، بالإضافة الى التعامل الفورى مع الأحداث الطارئة ، والتعامل بحسم مع أية محاولات للخروج عن القانون .
ةقامت قوات الأمن بالمحافظة بالدفع بسيارات المفرقعات بالحماية المدنية ، بالإضافة الى أجهزة الكشف عن المواد المتفجرة والأجسام الغريبة وعدد من الكلاب البوليسية ، لإجراء عمليات مسح الشامل لأماكن تجمعات الشباب .
وأنتشرت قوات الأمن بمحيط المبانى الحيوية وعلى الطرق الرئيسية ، بالاضافة الى تأمين مقار إقامة الضيوف وتحركاتهم من أماكن الاحتفالات للمدينة .
وتم رفع درجة الإستعداد بإدراة مرور الإسماعيلية ، وتم وضع خطط مرورية لمنع أية تكدسات ، وتأمين كافة الطرق والمحاور الرئيسية ، وقامت بنشر القوات الأمنية بطول هذه الطرق ، وذلك مع قوات الانتشار السريع للتعامل الفورى مع أية ظروف طارئة .
وفى سياق متصل شهد المجرى الملاحى لقناة السويس إستنفار أمنى بواسطة مجموعات قتالية لتأمين المجرى الملاحى .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر