جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

المتحدث العسكري: مقتل 19 تكفيريا وتدمير 4 سيارات في قصف جوي بوسط سيناء

الخميس 20/أبريل/2017 - 12:50 م
تحيا مصر
طباعة
استمرارًا لجهود القوات المسلحة فى القضاء على البؤر الإرهابية واستهداف مناطق تجمع العناصر التكفيرية بشمال ووسط سيناء، واصلت القوات الجوية دعمها لعناصر إنفاذ القانون لاستهداف أوكار وعربات العناصر الإرهابية، للقضاء على البؤر الإرهابية واستهداف مناطق تجمع العناصر التكفيرية بشمال ووسط سيناء.

وقال العقيد تامر الرفاعي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة إنه وبناءً على المعلومات الواردة من الأجهزة الأمنية عن أماكن البؤر الإرهابية وتحركات العناصر التكفيرية، تمكنت القوات الجوية من إستهداف وتدمير عدد من البؤر الإرهابية فضلًا عن تدمير ٤ سيارات ربع نقل خاصة العناصر التكفيرية.

وأضاف في بيان رسمي له أنه وبالتحرى من الأجهزة الأمنية المعنية عن نتائج القصف الجوي تبين مقتل ١٩ فرد تكفيرى شديدى الخطورة منهم "أحد القادة البارزين داخل ما يسمى بتنظيم أنصار بيت المقدس - رئيس اللجنة الشرعية بالتنظيم - المسئول عن الاستجواب داخل التنظيم "، بالإضافة إلى "11" فردا تكفيريا من المنتمين للتنظيم من محافظات الوادى،. و4 أفراد تكفيريين شديدى الخطورة.

وتواصل القوات القوات الجوية دعمها لعناصر إنفاذ القانون بشمال ووسط سيناء لتكثيف عملياتها النوعية للقضاء على باقى البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية ودحر الإرهاب بشمال ووسط سيناء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر