جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

بالصور.. سوزان القلينى تفتتح معرض "صنع بفخر في مصر"

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 04:53 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
افتتحت د. سوزان القلينى عميد كلية الأداب والمستشار الاعلامي لرئيس جامعة عين شمس المعرض الثاني "صنع بفخر في مصر" والذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة للمرة الثانية على التوالي بمشاركة 20 شركة صناعة وطنية.وذلك بحضور السادة نواب رئيس الجامعة و لفيف من وكلاء وعمداء كليات الجامعة والسادة أمناء الجامعة والإداريين والطلاب.
وخلال جولتها التفقدية أشادت أ.د. سوزان القلينى بالتنوع الذي يشهده المعرض من خلال تعدد واختلاف المنتجات والمعروضات والتي تضم سلع غذائية ومنسوجات قطنية و بتروكيماويات وغيرها .
كما استعرضت عدد من السلع والمنتجات للتأكد من جودتها ، كما أكد العارضين أن المنتجات المعروضة تقدم للعملاء بأسعار تنافس الأسواق بما يتماشى مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.
وأكد أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن إقامة هذا المعرض للمرة لثانية تحت شعار " صنع بفخر في مصر" يحتاج تضافر كافة الجهود بين شركات الصناعة المصرية هيئات ومؤسسات المجتمع ، ويعكس حرص جامعة عين شمس على التواصل مع المجتمع و المساهمة في إحياء الصناعة الوطنية .
مضيفاً أن المنتجات المصرية تتسم بالجودة وبالقدرة على المنافسة ولكهنا تحتاج لفرصة التسويق و التعريف بها وهو ما تجاول الجامعة من خلال هذا المعرض إتاحته لمختلف الشركات المصرية.
و أشار أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة المساعد لشئون القطاع والمشرف العام على المعرض إلى حرص الجامعة على التواصل المستمر مع المجتمع الخارجي واستشعار احتياجات المواطنين من خلال استطلاع أراء الجمهور الداخلي والخارجي المحيط بالجامعة ، لافتاً إلى أن نجاح المعرض الأول والإقبال الكبير الذى شهده من كافة الفئات دفع قيادات الجامعة إلى إقامته للمرة الثانية مع زيادة عدد العارضين و الشركات المشاركة وفتح المجال أمام مزيد من المنتجات للتواجد داخل المعرض.إضافة إلى مد فترة المعرض الحالي عن المعرض السابق بناء على رغبة الجمهور؛ حيث يستمر المعرض الحالي حتى 30 من أبريل الجاري.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر