جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

تنسيق حكومي لتحديث بيانات بطاقات التموين للمصريين في الخارج

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 02:40 م
تحيا مصر
طباعة
 
أعلن المهندس خالد العطار رئيس لجنة تنقية البطاقات  التموينية،وجود تنسيق مع الجهات المسؤولة، للتعامل مع المصريين في الخارج، وتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية، واكد أن الإضافات الجديدة لن تتم إلا بعد التحديث للبطاقات الموجودة فعليا، بحيث تكون قاعدة بيانات كاملة. أن اجتماع اليوم مع رئيس الوزراء تابع عملية تنقية بطاقات التموين ل 4.5 مليون بطاقة وتم إطلاق الموقع الإلكتروني تم عليه تحديث البيانات منوها إلى أن التحديث يمكن أيضا أن يتم من خلال 4000 مكتب للبريد علي مستوى الجمهورية، فضلا عن إطلاق حملة إعلامية بدءا من 25 أبريل الجاري.


وأضاف خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء أن التحديث يتم عن طريق البريد وتم استقبال 18 الف مظروف في 3 أيام لافتا إلى أهمية تحرك المواطنين لتحديث بياناتهم لكي نتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.


وأشار إلى أن التنقية تعمل إلى المهلة المحددة إلى 30 يونيو المقبل منوها إلى أن كافة مكاتب البريد تعمل بشكل عال الكفاءة لإرساء كفاءة العدالة للمواطنين المستحقين للدعم في إطار المبدأ الذي تبنته اللجنة اليوم في اجتماعها مع رئيس الوزراء. 


ولفت إلى أن الهدف من تحديث البيانات الحفاظ على المال العام وإرساء مبدأ العدالة وتوزيع الدعم بشكل كفء.

 


ومن جانبه قال  أحمد  مهدي رئيس قطاع الرقابة بوزارة التموين،  أن بدءا من أول يوليو سيتم وقف البطاقات غير المحدثة مناشدا المواطنين السرعة في التحديث البيانات لافتا إلى أن الاستمارات لدي البدالين التموينين بالمجان. 


وأضاف أن هناك فترة كافية لتحديث البيانات للمواطنين بشكل مجانى حيث أن الحكومة تهدف إلى إرساء مبدأ المساواة والعدالة. 


 

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر