جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

منوعات

السعودية تعلن عن أكبر مدينة ترفيهية في العالم

السبت 08/أبريل/2017 - 05:11 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت المملكة العربية السعودية عن إطلاق مشروع أكبر مدينة ثقافية ورياضية وترفيهية نوعية في المملكة، وذلك في منطقة "القدية"، جنوب غرب العاصمة "الرياض".

ووفقا لما جاء في موقع "سكاي نيوز عربية"، فإن تلك المدينة تعد الأولى من نوعها في العالم بمساحة تبلغ 334 كيلو متر مربع، بما في ذلك منطقة سفاري كبرى؛ ويأتي المشروع ضمن الخطط التي تهدف إلى دعم "رؤية المملكة العربية السعودية 2030"، من خلال ابتكار استثمارات نوعية ومتميزة داخل المملكة، تساهم في تنويع مصادر الدخل الوطني، وإيجاد المزيد من فرص العمل للشباب.

وأشار الموقع إلى أن ذلك المشروع يمثل دعما قويا وحافزا مهما لجذب الزائرين، بوصفه عاصمة المغامرات المستقبلية.

ويشمل المشروع أربع مجموعات رئيسية، وهي الترفيه، رياضة السيارات، الرياضة، والإسكان والضيافة؛ ووتضمن قائمة النشاطات بذلك المشروع، مغامرات مائية ومغامرات في الهواء الطلق وتجربة برية ممتعة، بالإضافة إلى رياضة السيارات.

وكذلك سيتم تنظيم مسابقات رياضية شيقة وألعاب الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى سلسلة من أرقى البنايات المعمارية والفنادق بأفضل المعايير والمواصفات العالمية بإطلالة ساحرة وتصميم أنيق لتوفير المزيد من الراحة والمتعة للزوار.

ويشار إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل المشروع تباعا عبر مجموعة من الأخبار والإعلانات التوضيحية خلال فترة العمل وحتى افتتاحه بشكل كامل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر