جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

المدير الفني الجديد للزمالك: لن أقبل بالخسارة.. والمجلس قدم لي كل الدعم

السبت 08/أبريل/2017 - 03:10 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
 أبدى البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالشفافية من مسئولي النادي بعرض قيمة العقد في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر نادي الزمالك .

وقال إيناسيو: "أطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة، مجلس الإدارة قدم لي كل الدعم وحقق لي كل طلباتي، الزمالك يملك أسماء لاعبين كبار لكن لا يملك فريق، سنضع أسم الزمالك أمامنا لتحقيق البطولات، لن نخسر مباراة إلا بالدم، وأعلم بوجود بعض المتربصين لنادي الزمالك لكنني سأعمل بجدية".

وشدد إيناسيو على أنه لن يقبل إلا بالمجتهدين لحجز مكانة أساسية في تشكيل الفريق الأساسي، وسيتم العمل على الناحية النفسية والبدنية في الفترة المقبلة من أجل تحسينها.

وأضاف المدرب البرتغالي: “اللاعبين لديهم اصرار قوي على العودة لمستوياتهم، جئت إلى مصر من أجل العمل بقوة مع الزمالك".. وأتم: "لدي أهداف وأسعى لتحقيقها مع الزمالك".

من جهته ، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن العقد بين النادي والبرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء يتضمن وجود 3 مساعدين له، وقال إن قيمة العقد ستكون بالمصري وتقدر بـ 760 ألف جنيه مصرى شهريا.

وأضاف رئيس الزمالك: "طلبت من إيناسيو عدم رؤيته مرة أخرى إلا إذا كان لديه مشكلة، ولكننا سوف نراقب من يسهر أو من لا يتدرب من اللاعبين".

وتابع : "إيناسيو سوف يعطى فرصة لكل اللاعبين لأنه مدرب كفء درب فى أحسن أندية البرتغال واليونان وإيران" ، وقال إن نادي الزمالك لن يقع فهو هرم من الأهرامات الرياضية سواء به أو بدونه .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر