جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

منع راكبين من السفر بمطار القاهرة بحوزتهما تأشيرات مزورة

الأربعاء 22/مارس/2017 - 06:36 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم
ضبط راكبين بحوزتهما ارواق مزورة بمطار القااحبطت السلطات الامنية بمطار القاهرة الدولى مساء اليوم الاربعاء، محاولة راكبين حاولا السفر إلى ليبيا عبر الخليج بتأشيرات إماراتية مزورة حصلا عليها مقابل 20 ألف جنيه للتسلل من ليبيا إلى إيطاليا ضمن عمليات الهجرة غير الشرعية عبر البحر المتوسط وتم تحرير محضر لهما.

وكانت معلومات قد وصلت الى اللواء " عبدالناصر حامد" مدير إدارة البحث الجنائى بالمطار تفيد نية مجموعة من الشباب السفر إلى إيطاليا عن طريق التوجه إلى إيطاليا عن طريق دول الخليج للتحايل على قرار منع الشباب من السفر بسبب تدهور الأوضاع فى ليبيا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد" محمد منسى " رئيس مباحث الأموال العامة، وأثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة الخطوط القطرية رقم 1304 والمتجهة إلى الدوحة، إشتبه المقدم " سامح الحميلى" فى راكبين وبفحص جوازى سفرهما تبين وجود تأشيرتين مزورتين للإمارات.

وبمواجهتهما امام القيادات الامنية بالمطار،أقر الراكبان بحصولهما على التأشيرتين مقابل 10 آلاف جنيه من كل راكب وأنها كانا فى طريقهما إلى الدوحة ومنها إلى الشارقة ثم إلى ليبيا للتسلل من ميناء زوارة الليبى عبر المتوسط إلى إيطاليا.

ومن جانبه، أمر اللواء " فهمى مجاهد " مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة بتحرير محضر للراكبين وإحالتهما للنيابة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر