جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

لرفضها ترك منزل زوجها .. أب يقتل ابنته الحامل فى الغربية

الأربعاء 22/مارس/2017 - 12:06 م
تحيا مصر
طباعة
على سويلم - شريف الشعراوى
قتل أب ابنته "حامل"، في مركز كفر الزيات التابع لمحافظة الغربية، طعنا في رقباتها بسلاح أبيض "مطواة"، لرفضها ترك بيت زوجها والذهاب معه لمحل إقامته.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي العميد السيد عبدالعزيز رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الزيات، بوصول سيدة حامل في العقد الثالث من العمر إلى مستشفى كفر الزيات العام، مصابة بطعنة في الرقبة أدت إلى وفاتها في الحال.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مكان الواقعة، وبتقنين الإجراءات تبين أن مرتكب الجريمة يدعى "خالد.م"، والد المجني عليها، خرج من السجن منذ فترة قريبة، وكان كثير التردد على منزل نجلتة في كفر الزيات، وكان هناك بعض خلافات بينه وبين زوجها، على إثرها اتصل بها وطلب منها انتظاره أمام مطعم شهير بقرية الدلجمون، بكفر الزيات، وكان يستقل سيارة، وطلب من نجلته الذهاب للعيش معه بمحل إقامته بمحافظة البحيرة وتترك منزل زوجها.

ولما رفضت تعدى عليها وحاول إجبرها على استقلال السيارة رغم عنها، إلا أنها حاولت الصراخ والاستغاثة بالأهالي، فبادرها بطعنها بسلاح أبيض "مطواة" في رقبتها، وألقاها من السيارة وفر هاربا.

ونقل الأهالي الضحية، إلى المستشفى لمحاولة إسعافها، إلى أن تبين من خلال الكشف الطب أنها ليست على قيد الحياة، وأن طعنة "المطواة" تسبب في قطع شرايين بالرقبة أدى إلى مصرعها في الحال.

جار تكثيف البحث عن المتهم، وتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى كفرالزيات العام، وتحرر محضر بالواقعة، وطلبت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث وضبط المتهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر