جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

كاسيميرو: غياب سواريز ميزة إضافية للبرازيل في مواجهة أورجواي

الإثنين 20/مارس/2017 - 08:08 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
أعرب لاعب ريال مدريد كاسيميرو عن اعتقاده بأن غياب لويس سواريز نجم برشلونة عن مواجهة منتخب أوروجواي أمام البرازيل سيعطي ميزة لراقصي السامبا، عندما يحل الأول ضيفا على الأراضي البرازيلية في تصفيات كأس العالم لكرة القدم خلال الأسبوع الجاري.
وسجل سواريز مهاجم برشلونة 31 هدفا في 41 مباراة مع فريقه هذا الموسم لكنه سيغيب عن مواجهة البرازيل لحصوله على بطاقة صفراء في آخر مباراة مع منتخب بلاده بالتصفيات خلال الهزيمة 3-1 أمام تشيلي، ويعتبر الإنذار هو الثاني لسواريز في 8 مباريات لكن كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد يرى أنه جاء في الوقت المناسب للبرازيل.
وقال كاسيميرو لإذاعة برازيلية اليوم الاثنين: "لا يمكن أن ننكر ذلك، بالطبع سيكون من الأفضل اللعب ضد أوروجواي بدون سواريز، إنه لاعب رائع".
وغاب سواريز عن أول 4 مباريات بتصفيات أمريكا الجنوبية ضمن عقوبة الإيقاف لـ9 مباريات دولية بعد واقعة عض جيورجيو كيليني مدافع إيطاليا في كأس العالم 2014.
وفازت أوروجواي في ثلاث من المباريات الأربع بدون سواريز وتحتل المركز الثاني في التصفيات المؤلفة من 10 فرق بعدما جمعت 23 نقطة من 12 مباراة.
وفازت البرازيل في آخر 6 مباريات بالتصفيات تحت قيادة المدرب تيتي وتحتل الصدارة برصيد 27 نقطة وتعتقد أنها بحاجة لنقطة أو نقطتين لتضمن حسابيا بلوغ النهائيات في روسيا 2018.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر