جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"المحامين" تنهى اضرابها فى الغربية بعد تحقيق مطالبها

الإثنين 20/مارس/2017 - 11:17 ص
تحيا مصر
طباعة
على سويلم - شريف الشعراوى
أنهى المستشار تامر كشك، رئيس محكمة جنح مستأنف ثان المحلة، ومدير نادي قضاة المنصورة، إضراب المحامين بالمحلة، الذي استمر ٤ أيام بعد اجتماعه بالمحامين المعتصمين وبحث جميع مشاكلهم.

وأكد كشك في بيان أنه عرض جميع مشاكل المحامين على رؤساء المحاكم، وأكدوا على احترامهم للمحامين وتقديرهم لهم وتم إنهاء الإضراب والاعتصام على الفور بعد إزالة سوء الفهم.

وكانت 8 دوائر بمحكمتي جنايات طنطا والمحلة بمحافظة الغربية قد شهدت حالة من الشلل التام بسبب إضراب المحامين الذين أعلنوا عن عدم حضور الجلسات التزاما لقرار نقيب المحامين، الذي دعا فيها جميع أعضاء اللجان الفرعية على مستوى محافظات الجمهورية بالامتناع عن حضور أمام دوائر محاكم جنايات اعتراضًا على قرار حبس عدد من المحامين وصدور أحكام قاسية على موكليهم من قبل بعض الدوائر، حيث شهدت دوائر بمحكمة الجنايات عدم تواجد محامين داخل القاعات.

وقالت نقابة المحامين في الغربية في بيان إن آلاف المحامين التزموا الصمت وامتنعوا عن حضور الجلسات وجلسوا داخل غرف ومقار نقابة المحامين، رافضين ممارسة عملهم، تضامنًا مع قرار النقابة العامة ودفاعًا عن زملائهم المحبوسين وبعض الأحكام القاسية التي تصدر ضد موكليهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر