جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

كلية الخدمة الاجتماعية بأسوان تحتفل باليوم العالمي للمرأة

الأربعاء 08/مارس/2017 - 06:05 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
في إطار الاحتفال الدولي باليوم العالمي للمرأة نظمت كلية الخدمة الاجتماعية بأسوان يوم الثلاثاء السابع من مارس احتفالية كبري باليوم العالمي للمرأة تحت رعاية عميد الكلية الدكتور محمد نجدي ووكيل الكلية الدكتور محمد جابر عباس بالمدرج الجديد بمقر الجامعة بصحاري.

صرح الدكتور محمد جابرعباس وكيل كلية الخدمة الاجتماعية لشؤن التعليم والطلاب بأنه في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة نظمت الكلية احتفالية خاصة للطلاب تم خلالها استضافة المؤسسات المهتمة بالمرأة والعاملة في مجال دعمها وتنميتها.

وتضمنت الاحتفالية ندوة ثقافية طلابية بمشاركة المجلس القومي للمرأة وجمعية تنمية المرأة بالناصرية، حيث تحدثت الدكتورة هدي مصطفي عبد الوهاب مقرر المجلس القومي للمرأة بأسوان عن دور المشاركة الإيجابية للمرأة داخل المجتمع الأسواني وعرض الأنشطة التي ينفذها المجلس لخدمة المرأة الأسوانية.

كما تحدثت خديجه محمد محمود المدير التنفيذي لجمعية تنمية المرأة بالناصرية وأحد رموز قيادات المجتمع النسوي الأسواني عن كيفية تأهيل المرأة بجنوب الصعيد وانخراطها داخل المجتمع وتمكينها من خلال المنظمات الأهلية المحلية لكونها الشريك الأساسي في كل القضايا التي تعني المجتمع المدني
وكما تضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية والشعرية والغنائية والمسرحية التي قدمها طلاب الكلية وتجسد دور المرأة الفعال داخل المجتمع.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر