جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

أميرة شرابي تنتهي من "اختيار إجباري" وتحسم مشاركتها برمضان خلال أيام

الأحد 05/مارس/2017 - 05:44 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى - حسين الجندى
انتهت الفنانة أميرة الشرابى، من تصوير دورها في مسلسل "اختيار إجبارى" والذي يعرض حصريا على فضائية Dmc ، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم.
وأوضحت أميرة أنها تجسد دور سيدة مطلقة ولديها ابن فى المسلسل، ومن خلال تلك الشخصية تدخل فى عدة مشكلات لها علاقة بالسوشيال ميديا، وهى الصديقة المقربة للفنانة هيدى كرم إحدى بطلات العمل.
وتابعت، إلى أن العمل بشكل عام يتحدث عن تلك القضية التى انتشرت فى الفترة الأخيرة وأثار السوشيال ميديا السلبية وآثارها على المجتمع وعلى الأسرة.
واختتمت أن فريق المسلسل ما زال في مرحلة التصوير ويتبقي لهم ما يقرب من ثلاثة أيام للانتهاء منه كاملا، فيما قالت إنها تقرأ عدد من السيناريوهات للمشاركة بها في شهر رمضان المقبل على أن تحسم أمرها خلال أيام.
ومسلسل "إختيار إجباري" من بطولة خالد سليم وكريم فهمى وأحمد زاهر ومى سليم وإنجى المقدم وسلوى محمد على وفراس سعيد وهيدى كرم وأميرة شرابى وآخرون، من تأليف حازم متولى، وإنتاج تامر مرتضى وخالد حلمى، وإخراج مجدى السميرى.
يذكر أن الفنانة الشابة أميرة شرابى، قدمت أولى بطولاتها فى السينما من خلال فيلم "تسعة"، والذى ضم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة والجديدة، منهم حسن عيد وعابد عنانى وإيمان الشوكى ومها نصار، وإخراج إيهاب راضى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر