جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

وزير الشباب يلتقي أعضاء لجنة تحيكم الموسيقي والكورال والمسرح بمسابقة "إبداع"

الجمعة 03/مارس/2017 - 01:10 م
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى
التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،امس الخميس، أعضاء لجنة تحكيم مجالات الموسيقي والكورال والعروض المسرحية بمسابقة "إبداع" التى تنفذها الوزارة للعام الخامس على التوالى لطلاب الجامعات والأكاديميات المصرية.
وحضر الاجتماع الفنانة القديرة سميحة أيوب، والموسيقار حلمى بكر، والموسيقار هانى مهنى، والفنانة وفاء عبد الحكيم، والمخرج الفنان جلال الشرقاوى، و المايسترو الدكتور أسامة على، والدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب.
وأشاد أعضاء لجنة تحيكم مسابقة "إبداع" بدور وزير الشباب وحرصه على تنظيم مسابقة "إبداع" سنويا؛ لتسليط الضوء على المواهب الشابة والتعرف على إبداعاتهم فى المجالات الثقافية والفنية.
كما أثنوا على المواهب من طلاب الجامعات والمعاهد والأكاديميات المصرية، المشاركين فى المسابقة المقامة حالياً فى نسختها الخامسة، ويستضيف منافساتها مسرح وزارة الشباب والرياضة، وطلب أعضاء لجنة التحكيم من وزير الشباب دعم مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح.
وفى هذا السياق، وافق وزير الشباب على دعم الوزارة لمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح المقرر إقامته فى الفترة 1-9 إبريل القادم والذى سيتضمن مجموعة من العروض المسرحية وورش العمل الفنية، بمشاركة مجموعة من شباب مصر المبدعين.
كما أكد عبد العزيز على أهمية دور الفن داخل المجتمع، وحرص الوزارة على التعاون مع مختلف الجهات المعنية لتنفيذ سلسلة من الأنشطة والمسابقات المتنوعة الهادفة إلى تعزيز الفن داخل وجدان الشباب.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر