جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

مستشفى سرطان الأطفال تكرم الفريق مُهاب مميش على دعمه للمستشفى

الإثنين 20/فبراير/2017 - 04:54 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
تقديراً لجهوده في دعم مستشفى سرطان الأطفال 57357 ، كرمت مستشفى سرطان الأطفال 57357 الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، وذلك بمبنى الإرشاد بالاسماعيلية .
أناب الدكتور شريف أبو النجا رئيس مستشفى سرطان الأطفال 57357 ، الأستاذ خالد عبدالله رئيس العلاقات العامة بالمستشفى عنه في توجيه الشكر و تقديم درع المستشفى ومجموعة من الصور المجمعة إهداء من أطفال المستشفى للفريق مميش هدية تقدير وعرفان لدعمه الكامل للمستشفى .
ومن جانبه عبر الفريق مميش عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم، موجهاً الشكر للقائمين على المستشفى وجميع العاملين بها، لرعايتهم للأطفال من مرضى السرطان ليس في مصر فحسب بل في الوطن العربي كله .
وأكد الفريق مميش أن مستشفى 57357 ضربت أروع المثل في العمل الجاد والمثابرة وهو ما انعكست نتائجه على ارتفاع معدلات الشفاء والتوسعات الإنشائية والعلمية .
ودعا رئيس الهيئة إلى تكاتف جميع الأفراد والمؤسسات لتقديم الدعم والمساندة لهؤلاء الأطفال مؤكداً أن أبناء مصر من أطفال مستشفى 57357 هم قطعة من قلب الوطن وجزء لا يتجزأ من مستقبله ، متمنياً لهم الشفاء العاجل .
يذكر أن الفريق مميش كان قد استقبل وفداً من أطفال مستشفى 57357 بمصاحبة ذويهم وبعض العاملين بالمستشفى في هيئة قناة السويس وأطلعهم على مشروع قناة السويس الجديدة ودعاهم لجولة بحرية بها .
مستشفى سرطان الأطفال تكرم الفريق مُهاب مميش على دعمه للمستشفى

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر