جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

مجلس الوزراء يتابع حادث انهيار كوبري مرغم بالعامرية

الإثنين 13/فبراير/2017 - 01:52 ص
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى
بناءً على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء تتابع "غرفة عمليات مجلس الوزراء" حادث انهيار كوبري مشاه بطريق الإسكندريه القاهرة الصحراوي pde تم تفعيل غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء, اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 12 فبراير 2017, وذلك لمتابعة حادث انهيار كوبري مشاه "مرغم" في منطقة الكيلو 26 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي التابع لحي العامرية أول غرب إسكندرية, وذلك للتدخل السريع وتلافي التداعيات السلبية للحادث.
وفي بيانها اليوم, أعلنت غرفة العمليات المركزية, أنها في حالة انعقاد دائم ومستمر, وذلك لمتابعة موقف حادث انهيار الكوبري, والذي وقع نتيجة اصطدام سيارة ونش كبير بجسم الكوبري مما أدى لسقوطه أعلى سيارة ربع نقل وأخرى نقل بمقطورة كانتا تمران أسفل الكوبري, الأمر الذي نتج عنه توقف الحركة المرورية.
وأضافت الغرفة أن الحادث أسفر عن إصابة شخص واحد وتم نقله على الفور للمستشفى, وأن وحدات الدفاع المدني وأوناش المرور ووحدات الإغاثة وسيارات الإسعاف قد انتقلوا لرفع حطام ‏الكوبري, مشيرة إلى أن السيد اللواء الدكتور رضا فرحات, محافظ الإسكندرية, والسيد مدير الأمن قد انتقلوا على الفور إلى موقع الحادث لمعاينته وتفقده على أرض الواقع وتذليل العقبات وإعادة فتح الطريق مرة أخرى أمام جمهور السافرين.
الجدير بالذكر أن غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء, متصلة بـ 27 غرفة عمليات فرعية في محافظات الجمهورية وعدد كبير من الوزارات والمحافظات والجهات المعنية من خلال شبكة (الفيديو كونفرانس).
وفي النهاية أعلنت غرفة العمليات أنها خصصت خطوط هاتفية وهى 27923049, و27923054, و27923051, و27923915، ورقم 16528 للشكاوى الحكومية حال وجود أى شكوى أو أزمة على مستوى الجمهورية للاتصال بها للتدخل الفوري لحلها والتعامل معه
مجلس الوزراء يتابع حادث انهيار كوبري مرغم بالعامرية
مجلس الوزراء يتابع حادث انهيار كوبري مرغم بالعامرية

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر