جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

منوعات

تعرفي على 5 أسرار وراء جمال «الفرنسيات»

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:10 ص
تحيا مصر
طباعة
تعجب الكثير من الأشخاص من جمال العارضات الفرنسيات ويتسائلن عن الأسباب وراء ذلك.

،وخاصة بعد حصول الفرنسية إيريس ميتناير، صاحبة الـ24 عاما اليوم الإثنين في الفلبين، على لقب ملكة جمال الكون في مابقة ملة جمال الون في نسختها الـ65، حيث فازت على 85 متسابقة من جميع أنحاء العالم.

لذلك على التعرف على 5 اسرار وراء جمال الفرنسيات

1- الترطيب

تؤمن الفرنسيان بأن الترطيب هو سر الحصول على بشرة صحية وشعر قوي. فيحرصن على تناول كوب من الماء قبل الذهاب للنوم وأيضًا عند الاستيقاظ من النوم. حيث يعمل الماء كسلاح قوي للحفاظ على نضارة البشرة، التخلص من السموم خارج الجسم وأيضًا للحفاظ على الوزن المناسب.
2- الماء البارد

تحرص الفرنسيات على استخدام الماء البارد للاستحمام كي يساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على بشرة نضرة ومتألقة. فهي جزء أساسي من الروتين اليومي الأساسي للعناية بالبشرة. استخدمي الماء الدافئ أولًا لتفتيح المسام قبل الاستحمام وغسيل البشرة، ثم اتبعيها بالماء البارد ليعمل على إغلاق المسام وتنبيه الجهاز العصبي.
3- اتباع الروتين اليومي للعناية بالبشرة

اعتادت الفرنسيات على الاستماع لنصائح الجدات باتباع روتين يومي للعناية بالبشرة. فعلى سبيل المثال، يحرصن على تنظيف بشرة الوجه يوميًا قبل الذهاب للنوم مع استخدام الماسكات الطبيعية للعناية بالبشرة بشكل منتظم كشرائح الخيار على العينين وخليط الفراولة مع العسل لنضارة البشرة. كما يحرصن أيضًا على شطف الشعر بكوب من الماء البارد مع ملعقة كبيرة من الخل أو عصير الليمون للحفاظ على لمعان الشعر الطبيعي قبل ترطيبه.
4- الوقاية من أشعة الشمس

تحرص النساء الفرنسيات على حماية البشرة من التعرض لأشعة الشمس. حتى في حالة الرغبة في الحصول على لون برونزي للبشرة، فيلجأن لاستخدام المسمرات الصناعية بدلًا من التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة. كما يعد استخدام واقي الشمس ضرورة أساسية خلال روتين العناية بالبشرة.

5- النظام الغذائي الصحي

يعرف الشعب الفرنسي بصفة خاصة بالقوام المثالي الرشيق. حيث يحرص كل منهم عىل تناول الوجبات الصحية باعتدال. فبدلًا من من اهمال وجبة العشاء، فيتناولوا الأطعمة المفضلة لديهن لكن بكميات أقل. استوحي ذلك من النظام الغذائي الفرنسي واحرصي على تناول وجبات أقل للحفاظ على رشاقة الجسم والحصول على الطاقة اللازمة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر