جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

المرأه والجمال

قومى المرأة يشارك بتكريم وزيرة القوى العاملة والهجرة السابقة

الإثنين 30/يناير/2017 - 03:43 م
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى
شارك المجلس القومى للمرأة صباح اليوم الاثنين 30 يناير 2017 فى تكريم السيدة عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة سابقا والذى نظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وسكرتارية المرأة العاملة والطفل، والذى عقد بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.
وقد استهلت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة كلمتها بالتأكيد على أن مصر نسيج واحد وأمه واحدة، مشددة على دعم الارادة السياسية للمرأة المصرية وهذا لم يحدث من قبل، حيث تم اعلان عام 2017 عاما للمرأة المصرية، كما اشارت الى أن المجلس سوف يواصل تعاونه مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والمجتمع بأكمله من اجل النهوض بأوضاع المرأة المصرية العاملة.
واعربت السيدة عائشة عبد الهادى عن سعادتها بالتكريم وبحضور الدكتورة مايا مرسى، مؤكدة الدور البارز للمجلس القومى للمرأة منذ إنشائه وحتى الأن فى دعم المرأة المصرية فى جميع المجالات.
واكد محمد سالم رئيس النقابة العامة للعاملين واستصطلاح الاراضى على سعادته بحضور المجلس ومشاركته فى التكريم مؤكدة أن المجلس لا يتوان ابدا فى تكريم رمز من الرموز التى اثرت العمل الوطنى والعام
واضاف جمال غضبى رئيس النقابة العامة البنوك والتأمينات أن مصر تشهد فترة تتطلب من المجتمع بأسرة أن يقف يدا واحدة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مؤكدا أن مصر أمامها العديد من التحديات حتى تعود مصر لمكانتها الطبيعية.
واكد النائب محمد وهب الله عضو مجلس النواب ونائب رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ورئيس النقابة العامة لعمال التجارة أن المرأة كان لها دور كبير فى تنفيذ خارطة الطريق فى الاستفتاء على الدستور والانتخابات البرلمانية والرئاسية وسوف تستكمل دورها فى انتخابات المحليات القادمة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر