جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

3 قطاع طرق فى قبضة أمن المنوفية بعد قتل سائق توك توك لسرقته وإلقاء جثته في مصرف مائي

الأحد 22/يناير/2017 - 10:27 م
تحيا مصر
طباعة
دفع حياته جزاء لرجولته، رفض أن يتستر بظلام الليل وفضل أن يقف بشهامة مدافعا عن مصدر رزقه الوحيد ، فرغم حداثة سنه لم يرهبه السلاح فضل أن يدافع عن مصدر رزقه لآخر قطرة دم في حياته بدلا من أن يستسلم.

عبدالله ناصر شاب في العقد الثاني من العمر يعول أسرته المكونة من والده الفلاح ووالدته المسنة وشقيقتيه دفع حياته ثمنا لشهامته ورجولته ورفضه الاستسلام لثلاثة ذئاب خرجوا عليه في ظلام الليل لسرقة التوك توك الخاص به ومصدر رزقه الوحيد .

بدأ عبدالله يومه في الصباح الباكر حيث استقل التوك توك الخاص به بحثا عن بعض الأعمال التي يقضيها مقابل بعض الجنيهات التي ينفق منها علي أسرته ويشتري به متطلبات حياته وعاد بعد صلاة العصر الي منزله وتناول وجبة الغذاء مع أسرته ثم انطلق مرة أخري في قريته الموجودة بمركز الشهداء بالمدينة بحثا عن أية أعمال يقضيها ليتقاضي مقابلها أموالا يعطيها لوالدته لتنفق منها علي المنزل .

اقتربت الساعة من الثانية عشرة ليلا وقرر عبدالله العودة الي منزله مرة أخري وفي الطريق لمنزله المتواجد علي أطراف القرية قطع عليه الطريق ثلاثة قطاع طرق لسرقة التوكتوك منه وهددوه بسلاح أبيض كان بحوزتهم إلا أنه رفض إعطاءهم التوك توك وبعد مشادات بينهم طعنه أحدهم بالمطواة في بطنه واردوه قتيلا علي الأرض ثم القوه في المصرف المائي المجاور لهم .

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، من كشف غموض مقتل سائق توك توك، تم العثور عليه بترعة طبلوه، وإلقاء القبض على 3 عاطلين قتلوه، وألقوا جثتة بالترعة لسرقة التوك توك الخاص به، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من العميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على عبد الله ناصر عبد الوارث إبراهيم، 20 عاما، سائق توك توك، مقيم كفر عشما مركز الشهداء.

على الفور قرر اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، والعميد مدحت فارس، رئيس المباحث الجنائية، والمقدم معتز ندا، رئيس مباحث الآداب، والمقدم محمد شوقي كوينة، رئيس مباحث الأموال العامة.

تم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة، التى كشفت أن وراء تلك الواقعة، كلا من "محمود. ص"، 20 عاما، نجار مسلح، مقيم كفر عشما مركز الشهداء، و"خالد. ل"، 31 عاما، صاحب محل زيت، مقيم كفر عشما الشهداء، و"محمد. ن"، 46 عاما، عامل خرسانة، وبموجهتهم اعترفوا بقتله عن طريق طعنه عدة طعنات بمطواة، وألقوا جثته فى مشروع المياه بطبلوها لسرقة التوك توك الخاص به، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر