جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية يناقش خطة تطوير المستشفى العام والبالغ تكلفتها 362 مليون جنيه

الأحد 15/يناير/2017 - 05:03 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
عقد محافظ الاسماعيلية أجتماع بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد المتولى السكرتير العام المساعد والدكتور محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة والسكان والدكتور سعيد السقعان وكيل مديرية الصحة والدكتور سعيد الشربينى نقيب أطباء الاسماعيلية . وذلك لاستعراض ومناقشة الموقف العام لخطة تطوير ورفع كفاء مستشفى الاسماعيلية العام والتى تشمل التطوير الشامل للمستشفى بجميع أقسامه .
وتم التأكيد خلال الاجتماع على أنه سوف يتم العمل على تحقيق القدر الأكبر للاستفادة من المخصصات المالية المرصودة لصالح تطوير المستشفى مع الأخذ فى الاعتبار أنه سوف يتم توجيه جميع الوفورات ، بالاضافة لضرورة اعادة النظر ومراجعة كافة البنود الخاصة بمقايسة أعمال التطوير الشامل للمستشفى العام والتى تم الموافقة على اعتماد مبلغ 362 مليون جنيه لتنفيذ تلك الأعمال بالقرار الوزارى الصادر من وزير الصحة خلال تلك الفترة .
وقال المحافظ أنه لابد من تحقيق القدر الأكبر من الاستفادة من تلك الاعتمادات المالية التى تم تخصيصها لصالح المستشفى لتكون نموذجا وجزءا رئيسيا من منظومة التأمين الصحى الاجتماعى على مستوى الجمهورية وجعلها من أولى المستشفيات النموذجية بما يتماشى مع المشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس وخدمة الأقليم بالكامل .
محافظ الاسماعيلية يناقش خطة تطوير المستشفى العام والبالغ تكلفتها 362 مليون جنيه

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر