جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية يستعرض المرحلة الثانية لمشروع تطوير سوق الجمعة

الأربعاء 04/يناير/2017 - 07:05 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
طباعة
هشام النمر
عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اجتماعا بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد وعلى رجب رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ورؤساء الأحياء ومديرى الاسكان والتخطيط العمرانى ولجنة تطوير العشوائيات والشؤن القانونية وذلك لاستعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لمشروع تطوير سوق الجمعة بوسط المدينة ومتابعة ماتم تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة السوق والوقوف على حجم ما تم تنفيذه من أعمال وبحث ومناقشة أية معوقات تعترض سير العمل بالمشروع والعمل على تذليلها .
وخلال الاجتماع أكد المحافظ على سرعة البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية للمشروع كما أطمأن المحافظ على أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتسكين المرحلة الاولى من مشروع تطوير السوق العشوائى .
كما أكد على سرعة تنفيذ نقل أصحاب المحلات بسوق الجمعة إلى المحلات الجديدة وذلك خلال أيام حيث تم تجهيز المحلات الجديدة وتوصيل كافة المرافق إليها وذلك لنقل التجار اليها .
والتى تشمل عدد 124 محلا تجاريا ، ويهدف المشروع لتجهيز مقر جديد خاص به واقامة عدد من المحلات الجديدة بتكلفة اجمالية قدرها 15 مليون جنية بالتعاون مع وزارة البيئة و إشراف مديرية الاسكان و المرافق بمحافظة الاسماعيلية .
وتتضمن المرحلة الاولى من المشروع بناء و تشطيب عدد 126 محل تجارى و 38 فرش خاصة بالسلع الغذائية المختلفة و إنشاء مول تجارى يحتوى على دورات مياة حريمى و رجالى و غرف لتجميع القمامة .
محافظ الاسماعيلية يستعرض المرحلة الثانية لمشروع تطوير سوق الجمعة

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر