جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الشرقية يستقبل فريق هوكي بنين الشرقية للمشاركة في البطولة الأفريقية لأندية الأبطال بنيروبي

الإثنين 02/يناير/2017 - 01:12 م
تحيا مصر
طباعة
الشرقية: عفاف محمد

استقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أعضاء بعثة فريق هوكي بنين الشرقية قبل سفرة للمشاركة في البطولة الأفريقية لأندية الأبطال والتي ستقام في الفترة من 7: 15 يناير بنيروبي بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ ووكيل وزارة الشباب الأستاذ وائل الألفي وعددًا من أعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وحرص المحافظ على مصافحة اللاعبين مطالبًا بالفوز بالبطولة الأفريقية لتضاف لرصيد بطولات الفريق والذي إستطاع أن يدخل موسوعة جينس للأرقام القياسية لتحقيقه الفوز بالبطولة 22 من إجمالي 26 مشاركة.

وشدد المحافظ على اللاعبين بضرورة الظهور بمظهر مشرف لرفع إسم مصر عاليًا في المحافل الدولية وتقديم آداء مشرف يتسم بالروح الرياضية العالية وتحقيق الفوز في المباريات التي يخوضها الفريق لحصد البطولة.

وأضاف المحافظ أن الشرقية رائدة في لعبة الهوكي اللعبة التي ترسم البهجو والسعادة على وجوه الشراقوة مؤكدًا أن المحافظة لا تألوا جهدًا في دعم قطاع الرياضة بكافة الألعاب الجماعية.

ووعد المحافظ اللاعبين بمكافآت مالية في حالة تحقيق الفوز بالبطولة تقديرًا وتشجيعًا لهم على مواصلة التفوق الرياضي ورفع إسم مصر عاليًا في كافة المحافل الدولية والأفريقية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر