جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

النادى الأهلى يطالب بحماية الحكام من اى ضغوط وتهديدات

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 07:58 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
النادي الأهلي يؤكد رفضه التام لأي ضغوط تتم ممارستها على الحكام المصريين ولجنتهم ورئيسها وأي تهديدات أو اتهامات غير صحيحة؛ من شأنها التأثير على عدالة التحكيم ونزاهته واستمرار مسابقة الدورى فى ظل هذه الظروف الغير الطبيعية والغير المقبولة أيضًا.

ويطالب النادي الأهلي بالتحقيق فيما تم تداوله إعلاميًا، خلال الأيام القليلة بشأن ما جرى مع رئيس لجنة الحكام، والضغوط التي مورست عليه ليتقدم باستقالته، أو إقالته إرضاءً للبعض وسينتظر الأهلي نتائج هذا التحقيق لتتضح الحقائق أولًا ولأنه من غير المقبول ثانيًا أن يصبح هذا هو منهج التعامل مع من يدير التحكيم في مصر، أيًا كان شخصه أو اسمه.

ويهيب النادي الأهلي بمجلس إدارة اتحاد كرة القدم القيام بكل ما تفرضه عليه واجباته والتزاماته؛ لحماية الحكام ولجنتهم من أي ضغوط وممارسات مرفوضة شكلًا وموضوعًا وذلك ضمانًا للحياد فى المباريات المقبلة، وعدم إدارتهم لها وهم على ثقة بأنه لا اتحادهم يوفر لهم حماية ولا رئيس لجنتهم هو الذي يدير شئونهم واختياراتهم، بدليل تغيير أربعة رؤساء للجنة التحكيم خلال سنتين خوفًا أومجاملة للبعض.

وفى النهاية يؤكد النادي الأهلي في إطار مسئوليته أمام جماهيره وأعضائه أنه في حال استمرار هذه الأمور والممارسات، فسيقوم مجلس إدارة الأهلي بكل ما يلزم حفاظًا على حقوقه، وحقوق كل الأندية، وحياد التحكيم، وحماية قضاة الملاعب واحترامهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر