جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

حجازى يشهد مراسم تخرج الدارسين الأفارقة بالقوات المسلحة

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 07:08 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
شهد الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة إحتفال القوات المسلحة بإنتهاء الدورات الدارسية لكوادر الدارسين الوافدين من (37) دولة إفريقية شقيقة وصديقة والذين أتموا دوراتهم التدريبية داخل المنشآت والمعاهد التعليمية بالقوات المسلحة المصرية.

وأشار حجازى إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كافة الإمكانات لزيادة آفاق التعاون العسكرى مع الدول الصديقة والشقيقة، والتوسع فى إعداد وتأهيل الدارسين الوافدين ونقل وتبادل الخبرات المهارية والتخصصية فى العديد من المجالات.

وقدم أقدم الدارسين الوافدين الشكر والإمتنان للقوات المسلحة المصرية لما لمسوه من رعاية وإهتمام وإكتسابهم الكثير من العلوم والخبرات الحديثة التى تعينهم على الوفاء بمهامهم فى خدمة شعوبهم وأوطانهم، كما أعرب عن بالغ تعازيه لجموع الشعب المصرى نيابة عن كل الوافدين فى شهداء الأحداث الإرهابية الأخيرة متمنيًا لمصر وقواتها المسلحة التوفيق والنجاح فى القضاء على قوى التطرف والإرهاب التى لادين ولا وطن لها، وفى نهاية الإحتفال قام رئيس الأركان بتوزيع شهادات التخرج على الوافدين الأفارقة تقديرًا لأدائهم المتميز طوال فترة دراستهم بمصر.

حضر مراسم الإحتفال عدد من قادة القوات المسلحة ومساعد وزير الخارجية للشئون الإفريقية وعدد من السفراء والملحقين العسكريين للدول العربية والإفريقية.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر