جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"البدء التجرييبى للخطة المرورية الجديدة بالمحلة الكبرى "

السبت 17/ديسمبر/2016 - 11:23 ص
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى _ على سويلم
أكد العقيد فادى ملاك رئيس وحدة مرور مدينة المحلة الكبرى محافظة الغربية انه بدء اليوم التطيبق التجريبى للخطة المرورية الجديدة بتطبيق خط سير واحد امام حركة المركبات لتخفيف حالة التكدسس المرورى داخل المدينة.

كما اوضح " ملاك" أن طريق شارع الجلاء من ميدان محب وصلًا إلى منطقة محلة البرح بنطاق حى اول المحلة الكبرى سيظل إتجاهين، بينما يتحول الطريق إى خط سير واحد بداية من ميدان محب وصولًا إلى ميدان المشحمة (العقيد مالك مهران) سيكون إتجاه واحد اما خركة سير المركبات، طريق شارع محب وصولًا إلى ميدان البندر إتجاة سير واحد لحركة المركبات.


حيث حصلت جريدة تحيا مصر الخطة المرورية الجديدة التى بدءت بها تطبيق إتجاة السير الواحد التى بداءت بميدان محب ( ميدان الفريق رضا حافظ ) الذى كان يشهد حالة تكدس مروى بصورة متكرة.

ليكون القادم من ميدان محب متجهًا إلى وسط البلد وميدان البندر يسلك طريق شارع شكرى القوتلى بدلا من ميدان محب، ويكون القادم من ميدان محب متجهًا إلى منطقة محلة البرح يسلك طريق شارع الجلاء،بينما المتجه من ميدان المشحمة إلى ميدان الزراعة يسلك طريق شارع سعد محمد سعد مرورًا بشارع المستشار، والقادم من المشحمه إلى شارع شكرى القوتلى يسلك طريق شارع الصياد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر