جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

إدارة نادى طنطا تقرر إيقاف المتسببين فى أحداث أمس

السبت 17/ديسمبر/2016 - 11:40 ص
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
تستمر متابعة جريدة " تحيا مصر " لما حدث أمس من تداعيات داخل نادى طنطا الرياضى إثر نشوب مشاجرة بين أحد الأعضاء مما اسفرعن عقد إجتماع طارئ لمجلس إدارة النادى عقب صلاة الجمعة.

حيث قرر الإجتماع إيقاف وحرمان كل من العضو العامل ياسر فاروق حسن عرفة (6282012)، عضوالتابع محمد طارق الملوانى (341997)، العضو التابع محمد محمود خليل العيسوى (702004) ومنعهم من دخول النادى لمدة أسبوعين وحرمانهم من الدخول ولو بصحبة عضو من تاريخه لحين انتهاء التحقيقات التى تتم بمعرفة الشئون القانونية وسماع أقوال الشهود ويجوز التجديد لمدة مماثلة إذا لم تنتهى التحقيقات.

جاء ذلك عقب إجتماع مجلس الإدارة عقب صلاة الجمعة مكتملا لمناقشة ما تم من أحداث مساء أمس من مشاجرات وأفعال أخلت بالنظام وأثارت الذعر بين الإعضاء وبعد الاطلاع على المادة 27 من لائحة النظام الأساسى المنظم لعمل الأندية رقم 929 لسنة 2013م الصادرة من وزير الرياضة.

كما اعتبار المجلس أن الجلسة الطارئة ممتدة لحين الانتهاء من التحقيقات فى أسرع وقت لاتخاذ القرارات اللازمة والرادعة حيال من أثاروا الشغب، كما رفع مذكرة بواقعة إطلاق عيار نارى داخل النادى إلى الجهات المختصة بعمل العضو المذكور لاتخاذ ما يلزم حيال، والتأكيد على إدارة الشئون القانونية سرعة الانتهاء من التحقيقات لاتخاذ القرارات اللازمة.

يذكر ان سيطرت حالة من الذعر داخل نادى طنطا الرياضى إثر مشاجرة بين احد أعضاء النادى، تحولت إلى تحطيم الكراكسى الخاص بالنادى وإشهار أحدهما سلاح نارى وإطلاق أعيرية نارية فى الهواء

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر