جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

نائب رئيس حزب المؤتمر خلال زيارة لكنيسة "البطرسية" مصر ستبقى قلب العالم

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 03:30 م
تحيا مصر
طباعة
ياسر الشيمي
توجه اليوم الدكتور "حسين ابو العطا "، نائب رئيس حزب المؤتمر، برفقة وفد رفيع المستوى من الحزب ، بزيارة لمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية لتقديم واجب العزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في شهداء مصر الذين اغتالهم الإرهاب الأسود وهم يؤدون الصلاة داخل الكنيسة البطرسية .
وأكد الدكتور حسين أبو العطا ، أن الحزب المؤتمر سيقدم الدعم الكامل لمصر، وسيقف بجانب الرئيس في مواجهة الإرهاب بشتى أنواعه وجميع صوره .
وأضاف الدكتور حسين ، أن حادث كنيسة "البطرسية" وغيرها من الحوادث الإرهابية ، ستعمل على زيادة تماسك الدولة وقوة صلابتها ، والوقوف جنبا لجنب ويدا واحدا لمواجهة هذا الإرهاب الأسود الذي ليس له دين ولا قوة .
وأشار الدكتور حسين ، الي أن اللغة التي يتبعها جماعة الإخوان الإرهابية ، بالقتل وسفك الدماء وغيرها من الطرق التى تدل على جبن تلك الجماعات ، وأن العالم كله أصبح على يقين تام بتلك اللغة الدنيئة ، وأنهم يصبحون على قلب رجل واحد .
وطالب رئيس حزب المؤتمر، من مجلس النواب بسرعة إعداد تشريعات تكفل سرعة إنجاز جميع القضايا الإرهابية والقصاص العاجل لشهداء مصر الأبرار من الإرهابيين خاصة القيادات الإرهابية من جماعة الإخوان الإرهابية المتواجدين داخل السجون .
وتابع قائلا " ستبقي مصر دائما قلب العالم وسيبقى شعب مصر العظيم مسلم ومسيحي كيان واحد ولن يتمكن أعداء مصرنا الحبيبة من زعزعة الأمن والاستقرار وتعطيل مسيرة التنمية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر